مجلة العلوم الانسانية

الاعلانات

تصدر منذو 1994م

مرحبا بكم في

مجلة جامعة سبها للعلوم الانسانية

مجلة العلوم الانسانية جامعة سبها

التميز في نشر الإنتاج العلمي ، وفق المعايير المنهجية وأخلاقيات البحث الأكاديمي . والمساهمة في إثراء جميع مجالات العلوم و المعارف التخصصية ؛ بدقة ، وأمانة ، وموضوعية . و الرقي بمستوى البحث العلمي بالتعاون مع الهيئات والمؤسسات العلمية التخصصية المناظر أينما كانت . و مواكبة التطور العلمي وتقنياته ، للإسهام في تنمية المجتمع المحلي ، وسد احتياجاته المعرفية . و زيادة الإنتاج العلمي ، و نشر البحوث النظرية و الدراسات التطبيقية ، بما يحقق الريادة على المستوى الوطني . و إتاحة فرص الإبداع و التميز لأعضاء هيئة التدريس و الأكاديميين ، برفع درجاتهم العلمية و كفاءتهم المهنية . و العمل على أن تكون الدورية العلمية بالجامعة مركز إشعاع معرفي على المستوى المحلي و القومي و العالمي.

حول المجلة

مجلة علمية محكمة تصدر عن جامعة سبها مرتين في السنة، وهي تُعنى بنشر البحوث والدراسات العلمية الأصيلة في مجال العلوم الإنسانية، التي لم يسبق نشرها أو عُرضت في مؤتمر علمي، تقبل البحوث العلمية باللغات العربية الإنجليزية، الفرنسية، واللغات الأفريقية. تنشر الورقة على العدد الحالي بمجرد الانتهاء من عملية التقييم، تتم عملية التقييم بسريّة تامة من قبل محكميين إثنين. ما تنشره المجلة من أورق علمية لا تُعبّر بالضرورة عن رأي المجلة. تاريخ اول صدور 1994م.

الرؤية

مجلة رائدة في الالتزام بالقواعد والمعيير المعتمدة عالميا في نشر البحوث الأصيلة، في مجال العلوم الإنسانية.

الرسالة

نشر البحوث العلمية المحكمة، وأن تكون متميزة ونافذة للتواصل مع العلماء والباحثين، ومتابعة إبداعاتهم مجالات العلوم الإنسانية المختلفة.

الاهداف

  1. النهوض بالمجتمع من خلال بناء الإنسان الواعي الذي يمتلك القدرة على الإفادة من إبداعات الماضين واكتساب المعارف الجديدة، لمواكبة مستجدات العصر.
  2. إتاحة الفرصة أمام الباحثين وأعضاء هيئة التدريس لنشر بحوثهم على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
  3. توطيد التواصل العلمي والفكري بين جامعة سبها ومؤسسات المجتمع، والجامعات المحلية والدولية

مدير المجلة: ا.د/ صالح عبد السلام البغدادي السيرة الذاتية


الإسم (required)

الإميل (required)

الموضوع

النص

#IinformMyself