مكتب ادارة  الشئون الإدارية والمالية

ويختص بمباشرة كافة الأعمال الادارية والمالية وفقا للتشريعات النافدة وتمارس الادارة اختصاصاتها من خلال المكاتب التالية:-

مكتب الشئون الادارية ويختص بالاتي:

  • القيام بكافة الأعمال المتعلقة بشئون العاملين من حيث اعداد الملاك الوظيفي وشؤون التعيين والترقية والندب والاعارة والتعاقد وغيرها من الاعمال الخاصة بها وفقا للتشريعات النافدة.
  • فتح ومسك السجلات والملفات الشخصية للعاملين بالمركز والمحافظة على سرية محتوياتها ،وتنظيم تداولها بين المختصين.
  • مباشرة أعمال البريد الوارد والصادر ،وتنظيم توثيقه وتوزيعه ومسك سجلاته.
  • القيام بأعمال الطباعة والنسخ والتصوير والبريد المصور.
  • تحديد الاحتياجات من الأدوات والمعدات المكتبية والقرطاسية بالتنسيق مع التقسيمات التنظيمية المختصة واتخاد اجراءات توفيرها.
  • اعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط المكتب (المركز).
  • الاعداد لاجتماعات المركز .
  • القيام بالأعمال الادارية والكتابية التي يتطلبها العمل بالمركز وذلك بأشراف مدير المركز.