تحميل إغلاق
  • قسم الخدمات الالكترونية:

تأسس هذا القسم وفق القرار رقم (7) لمجلس الجامعة لعام 2018 وهو القسم المختص بإدارة وتنظيم ومتابعة وصيانة  وتطوير الخدمات التقنية المتاحة وإدارة وتحديث الموقع الالكتروني والبريد الالكتروني بالكلية، ويتكون القسم من 4 أشخاص رئيس القسم وثلاثة أعضاء يقومون تحت اشراف ومساعدة رئيس القسم بمهام متعددة في سبيل تحقيق أهداف القسم.

  • مهام قسم الخدمة الالكترونية:
  1. صيانة الحواسيب والطابعات وتحديث برامجها أو الإشراف على ذلك.
  2. تحديث موقع الكلية والإدارة و أرشفة بحوث التخرج الكترونياً.
  3. تقديم الاستشارات الفنية.
  4. إدارة المكتبة الرقمية بالكلية ونظم المعلومات الإدارية و البوابة الالكترونية والبريد الالكتروني  ونظام إدارة المحتوى  للتعليم الالكتروني.
  5. إنشاء و تشغيل وتفعيل خدمة البريد الالكتروني للطلاب و أعضاء هيئة التدريس.
  6. إعداد دراسة عن الأعطال والمشاكل الخاصة بأنظمة الكلية وتقديم التوصيات والاقتراحات الخاصة للبدء في تنفيذها مع مركز تقنية المعلومات.
  7. الرفع من كفاءة شبكة المعلومات الداخلية بالكلية.