تحميل إغلاق

الشؤون الإدارية والمالية

ويختص المكتب  بما يلي :-

1.القيام بكافة الأعمال المتعلقة بشؤون العاملين، إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية

2.فتح وحفظ السجلات والملفات الشخصية للعاملين.

3.مباشرة أعمال البريد الوارد والصادر ، وتنظيم توثيقه وتوزيعه وحفظ سجلاته .

4.القيام بأعمال الطباعة والنسخ والتصوير والبريد المصور .

5.تحديد الاحتياجات من الادوات والمعدات المكتبية والقرطاسية ، وإتخاذ إجراءات توفيرها .

6.المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط المكتب