البحوث والإستشارات

لا يمكن أن يتجاوز حقل الوصف 550 حرفًا.



الدراسات العليا

لا يمكن أن يتجاوز حقل الوصف 550 حرفًا.



الجودة وتقييم الأداء

لا يمكن أن يتجاوز حقل الوصف 550 حرفًا.



المخازن والموارد

قسم الشؤون المالية والمخازن , ويتولى الإختصاصات التالية:-

  1. إعداد وصرف المرتبات والمزايا المقررة للعاملين.
  2. المشاركة في أعمال الجرد الدوري والفجائي والسنوي.
  3.   إعداد المقايسات السنوية باحتياجات الكلية من مواد التشغيل اللازمة للمعامل والأجهزة والدوات والأثاث والقرطاسية التي تحتاج إليها الكلية ووضع مواصفاتها الفنية بعد الإستعانة بالمتخصصين بالكلية.
  4. تولي إجراءات الشراء والبيع بالطرق المقررة في اللوائح المالية ,وفحص المشتريات والتأكد من مطابقتها للمواصفات المحددة بعقود الشراء, واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال أية عيوب أو مخالفات.
  5. إعداد المستندات الخاصة بالمشتريات واستيفائها طبقا للوائح والتعليمات وإحالتها إلى حسابات أو خزينة الكلية لصرفها طبقا للوائح والتعليمات.
  6. المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط الوحدة.
  7. مسك السجلات والدفاتر المخزية وإجراء القيودات اللازمة أولا بأول ,ومسك بطاقات الأصناف وتسجيل الأصناف الموردة والمصروفة.

التأكد من توفر إجراءات ومستلزمات الأمن والسلامة بالمخازن



أعضاء هيئة التدريس

لا يمكن أن يتجاوز حقل الوصف 550 حرفًا.



المكتبات

مكتبة الكلية :ـ

          تضم مدير المكتبة وقسم التصنيف و الاعارة

تعتبر المكتبة رافد اساسي ومهم في استكمال العملية التعليمية بالكلية  وهى تضم العديد من امهات الكتب و المراجع و الدوريات الطبية الحديثة من جميع انحاء العالم ، تفتح المكتبة ابوابها من الساعة 8 صباحا وحت الثانية بعد الظهر .

 يسمح للطالب وعضو هيئة التدريس استعارة الكتب اما الدوريات فهي لا تعار خارج المكتبة كما توجد بعض المراجع والكتب المقصور استعمالها داخل المكتبة فقط، كما ان مجلس الكلية يسعى الى توفير المكتبة الاكترونية بعد عملية التوسع والصيانة. تم تأسيس مكتبة الكلية عام 1988ف مع تأسيس كلية الطب تضم المكتبة مجموعة من الكتب و العناوين تحصر تحت عدد 977 عنوان عربي 4551 انجليزي كما تظم عدد مجموعة من الدوريات تقدر 70 عنوان وعدد من الدوريات المستمرالاشتراك بها 25 دورية لكلية الطب البشري .



الخدمات الإلكترونية

لا يمكن أن يتجاوز حقل الوصف 550 حرفًا.