استعدادات للاحتفال بالذكرى العاشرة لثورة السابع عشر (17) من فبراير

الاعلانات
جامعة سبها : إحياء الذكرى العاشرة لثورة السابع عشر من فبراير
جامعة سبها : إحياء الذكرى العاشرة لثورة السابع عشر من فبراير بدأ مكتب الخدمات بجامعة سبها صباح الثلاثاء الموافق (16-2-2021م) في التجهيزات المطلوبة،والترتيبات اللازمة، والتحضيرات المستحقة؛ استعدادا للاحتفال بالذكرى العاشرة لثورة السابع عشر (17) من فبراير. ومع إطلالة هذا الحدث التاريخي الذي يوافق غدا الإربعاء (17-2-2021م) تتقدم أسرة جامعة سبها بجميع منتسبيها إلى الشعب الليبي كافة بالتحيايا العطرة، والتهاني المباركة بمناسبة العيد العاشر لثورة السابع عشر من فبراير، سائلين (الله سبحانه وتعالى) أن يوفق الجميع، وأن يسدد خطاهم، وأن يوفقهم لما يحبه ويرضاه، وأن يجعله عام لاجتماع الشمل، ولرأب الصدع، ولتوحيد الصف. وأن ينعم على مدينتنا سبها خاصة، وعلى ليبيا عامة بنعمة( الأمن،والأمان، والاستقرار). #مركز_الإعلام_الجامعي، #جامعة_سبها

استعدادات للاحتفال بالذكرى العاشرة لثورة السابع عشر (17) من فبراير

استعدادا للاحتفال بالذكرى العاشرة لثورة السابع عشر (17) من فبراير

جامعة سبها : إحياء الذكرى العاشرة لثورة السابع عشر
من فبراير
بدأ مكتب الخدمات بجامعة سبها صباح الثلاثاء الموافق (16-2-2021م) في التجهيزات المطلوبة،والترتيبات اللازمة، والتحضيرات المستحقة؛ استعدادا للاحتفال بالذكرى العاشرة لثورة السابع عشر (17) من فبراير.
ومع إطلالة هذا الحدث التاريخي الذي يوافق غدا الإربعاء (17-2-2021م) تتقدم أسرة جامعة سبها بجميع منتسبيها إلى الشعب الليبي كافة بالتحيايا العطرة، والتهاني المباركة بمناسبة العيد العاشر لثورة السابع عشر من فبراير، سائلين (الله سبحانه وتعالى) أن يوفق الجميع، وأن يسدد خطاهم، وأن يوفقهم لما يحبه ويرضاه، وأن يجعله عام لاجتماع الشمل، ولرأب الصدع، ولتوحيد الصف.
وأن ينعم على مدينتنا سبها خاصة، وعلى ليبيا عامة بنعمة( الأمن،والأمان، والاستقرار).
Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً