المؤتمر الدولي الرابع للعلوم والتكنولوجيا

THE 4th INTERNATIONAL CONFERENCE ON SCIENCE AND TECHNOLOGY‏

ICST 2021 سيعقد في الفترة من 15 الى 16 سبتمبر 2021م

حول المؤتمر

من أجل المساهمة في تأسيس قواعد البحث العلمي داخل المؤسسات الأكاديمية والمراكز البحثية في ليبيا خاصة وفي دول الجوار عامة، وتشجيع البُحاث لعرض إنتاجهم العلمي والبحثي. يسر جامعة سبها أن تنظم المؤتمر الدولي الرابع للعلوم والتكنولوجيا بكلية التربية اوباري، وذلك خلال الفترة من 15 الى 16 سبتمبر 2021. وسيتناول المؤتمر أربع محاور أساسية وهي محور تقنية المعلومات وعلوم الحاسوب، ومحور العلوم الأساسية والتطبيقية، ومحور العلوم الهندسية، ومحور العلوم التقنية، ومحور العلوم الاقتصادية والسياسية وأخيراً محور العلوم الطبية.

اهداف المؤتمر

1- وصف وتحليل الظواهر الطبيعية، واكتشاف الموارد وتسخيرها بما يسهم في زيادة القدرة الإنتاجية بالمؤسسات الصناعية، وتقييم أهم المشكلات البيئية المصاحبة، وتقديم حلول علمية مناسبة لها.
2- الموائمة ما بين النظرية والتطبيق، وتعزيز دور العلوم التطبيقية في خدمة المجتمع، وتقديم الحلول لمشكلاته المختلفة، بتشبيك العلاقة ما بين مؤسسات التعليم العالي، ونظيراتها الصناعية والتجارية وبالمراكز البحثية داخليًا وخارجيًا.
3- إتاحة الفرصة أمام الباحثين والمهتمين بالعلوم الطبيعية والتكنولوجيا، للقاء والتحاور وتبادل المعارف وتلاقح الخبرات والأفكار والتجارب في المجالات العلمية المختلفة.

للمزيد من المعلومات زيارة موقع المؤتمر على الرابط التالي: انقر هنا
Print Friendly, PDF & Email