UA-157507142-1

المكتبة الالكترونية في جامعة سبها

الاعلانات

المكتبة الالكترونية في جامعة سبها

المكتبة المركزية :
إدارة المكتبات والنشر بجامعة سبها تعقد اجتماعها الثاني.
بناء على توصيات الرسالة الإدارية ذات الرقم الإشاري 1536‪
المؤرخة في (20-5-2021م) والتي انبثقت عن اجتماع مجلس الجامعة الخامس المنعقد بتاريخ (18-5-2021م)… عقد مدير مكتب التوثيق والمعلومات بالمكتبة المركزية، أ. “زيدان البريكي” اجتماعا مع موظفي المكتبة صباح الإثنين الموافق (24-5-2021م) في صالة المطالعة الداخلية بمبنى المكتبة.
وناقش أ. “زيدان البريكي” في هذا الاجتماع مع موظفيه مجموعة من الموضوعات المهمة الخاصة بالأمور الإدارية التي تضمن استمرار سير العمل داخل هذه المؤسسة استمرارا يطمح إليه منتسبوها جميعا.
ومن أبرز الموضوعات التي تمت مناقشتها مايأتي :
إفادة الكليات والمراكز بالإجراءات المتعلقة بغياب الموظفين عن العمل، والممنوحين إجازات سنوية.
– فتح ملفات العاملين بالكليات والمراكز؛ لحفظ المعاملات الإدارية.
– متابعة الإجراءات المتعلقة بالإنذار، ولفت النظر، و الخصومات، والترقيات، والتقارير السنوية.
– توزيع المهام على الموظفين كل بحسب تخصصه، ومجاله.
– سجلات الحضور، والغياب الخاصة بموظفي المكتبة، ومدى جديتهم في الالتزام بها من حيث الضبط والربط.
وعلى هامش الاجتماع جرى تقديم ورشة عمل مصغرة خاصة بموظفي المكتبة بعنوان : (السلامة المهنية داخل أروقة المكتبة) جرى فيها تقديم كيفية الاستخدام الصحيح لأسطوانة الإطفاء كإسعاف أولي في الحريق.
يشار إلى أن “البريكي” قد أثنى ثناء عطرا في نهاية اجتماعه على موظفيه الذين داوموا خلال شهر رمضان المبارك، ولم ينقطعوا عن عملهم، فقدم لهم كل الشكر والتقدير والاحترام على مجهوداتهم التي بذلوها خلال هذا الشهر؛ حبا، وإخلاصا لمؤسستهم المنتمين لها
واختتم مدير إدارة المكتبات، ” محمد الطاهر” هذا الاجتماع بتوجيه الشكر الجزيل،والعرفان الجميل، والتقدير الكبير، والاحترام الكثير، إلى إدارة الجامعة؛ نظرا لما قدمته الإدارة إلى المكتبة المركزية، ومازالت تقدمه من أجل تذليل العقبات، والصعوبات التي قد تواجه منتسبي هذه المؤسسة العلمية في عملهم الوظيفي، والإداري.
مع العلم انه كان هناك اجتماع موسع مع رئيس الجامعة ووكيل الجامعة بخصوص اعادة تفعيل المكتبة الالكترونية على مستوى الجامعة والكليات وتم الاتفاق على 15-6 يوم التفعيل ونشرها للكل
(إدارة المكتبات والمطبوعات والنشر والترجمة) للمزيد من المعلومات زيارة موقع المكتبة على الرابط التالي: انقر هنا
Print Friendly, PDF & Email