جامعة الجفرة تقدم درعا تكريميا إلى جامعة سبها و مركز التدريب والتطوير

الاعلانات
جامعة الجفرة تقدم درعا تكريميا إلى جامعة سبها و مركز التدريب والتطوير
جامعة الجفرة تقدم درعا تكريميا إلى جامعة سبها و مركز التدريب والتطوير

جامعة الجفرة تقدم درعا تكريميا إلى جامعة سبها و مركز التدريب والتطوير

اختتام البرنامج التدريبي المنفذ بجامعة الجفرة
اختتم الفريق الزائر من جامعة سبها يوم الخميس الموافق (10 / 2 / 2021 م) برنامجه التدريبي المقدم إلى جامعة الجفرة، إعداد، وتنفيذ : (مركز التدريب والتطوير، جامعة سبها) خلال المدة الزمنية من (8 – 10 / 2 / 2021م) بمشاركة نخبة من أعضاء هيئة التدريس، والمعيدين، والموظفين بجامعة الجفرة
بهدف تحسين الأداء، وتنمية المهارات البحثية.
في بداية حفل الاختتام ألقى وكيل الشؤون العلمية بجامعة الجفرة،د. “سعيد الحنديري” كلمته مشيدا فيها بحسن الإعداد، والتنفيذ للبرنامج التدريبي، وعلى الأداء المتميز للمدربين.
وشكر د. “سعيد “جامعة سبها على تعاونها مع جامعة الجفرة في المجالات كافة.
وأشاد الحنديري في كلمته بأهمية المعلومات، والمعارف والمهارات، وقيمتها التي اكتسبها المشاركون من البرنامج التدريبي.
ثم ألقى عميد كلية التربية أوباري د.”عبد القادر أبوغرارة” كلمة جامعة سبها موجها فيها الشكر الجزيل، والتقدير الكبير إلى جامعة الجفرة على حفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة.
وأثنى أبوغرارة ثناء عطرا على النقاش الجاد الواضح في هذا البرنامج، والأجواء الرائعة التي صاحبت الجلسات العلمية، وورش العمل التي أشرف على أدائها المدربون، مؤكدا في نهاية كلمته ضرورة الاهتمام بزيادة التبادل العلمي، والثقافي بين الجامعتين، راجيا لجامعة الجفرة مزيدا من التقدم والازدهار والتألق والإبداع.
من جانبه أشاد مدير مركز التدريب والتطوير بجامعة سبها، د. “إبراهيم نصر” بأهمية التدريب؛ لأنه استثمار في الموارد البشرية، حاثا في الوقت نفسه على استمرار الشراكة بين جامعة سبها وجامعة الجفرة، وتطويرها.
وأشاد مدير مكتب ضمان الجودة في جامعة سبها، د. “إمسيب مصباح “بمستوى تفاعل المتدربين، وحرصهم على حضور الكم الأكبر من الدورات التدريبية، وورش العمل.
وبدورهم، عبر المشاركون في البرنامج التدريبي عن شكرهم الجزيل للمدربين كافة ، ولجميع منتسبي جامعة سبها عامة.
وثمن المشاركون في هذا البرنامج عاليا الجهد الكبير الذي بذله (مركز التدريب والتطوير، جامعة سبها) على توفير مثل هذه الفرص العلمية المفيدة، والبرامج التدريبية التي تهم عضو هيئة التدريس، والموظفين، والطلبة.
وفي ختام الحفل، قدمت جامعة الجفرة (درعا تكريميا) إلى(جامعة سبها)و(مركز التدريب والتطوير).
واختتم الحفل بتوزيع شهادات الشكر، والتقدير، والعرفان على المدربين، مع التقاط الصور التذكارية للجميع.
Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً