طبيعة الفساد المالي والإداري في ليبيا

الاعلانات
طبيعة الفساد المالي الإداري ليبيا
طبيعة الفساد المالي الإداري ليبيا

طبيعة الفساد المالي والإداري في ليبيا

طبيعة الفساد المالي الإداري ليبيا جامعة سبها

(اليوم العالمي لمكافحة الفساد جامعة سبها ليبيا) نفذ مركز التدريب والتطوير بالتعاون مع مكتب المراجعة الداخلية في الجامعة صباح يوم الخميس الموافق( 12/12/2019م ،) ورشة عمل بعنوان : ” الفساد الإداري والمالي في ليبيا : المفاهيم والحلول المقترحة ” . إشراف وتقديم : نخبة من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة . وحضر الورشة : رئيس الجامعة ، ووكيل الجامعة للشؤون العلمية المكلف ، والكاتب العام ، وعمداء الكليات ، ومديرو : الإدارات ، والمراكز ، والمكاتب في الجامعة. ومن أبرز محاور الورشة: – طبيعة الفساد المالى والإداري ، وأسبابه فى ليبيا . – القانون الليبي : التشريعات ، والضوابط لمكافحة ظاهرة الفساد والحد منها. – التجارب الإقليمية ، والدولية للحد من ظاهرة الفساد . – الحلول المقترحة للحد من الفساد الإداري والمالي فى ليبيا. طبيعة الفساد المالي الإداري ليبيا

الجهة: ا   جامعة سبها || مكتب:شؤون المجلس | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالمركز:

712632960

البريد الالكتروني :

الإسم (required)

البريد الالكتروني (required)

الموضوع

النص

حول الجامعة

تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

حيث ضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ثم الحقت بها كليات الطب البشري والزراعة والعلوم الهندسية والتقنية والإقتصاد والمحاسبة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى  اثنان وعشرون كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة. وتضم حاليا أكثر من 25000 طالب وطالبة وأكثر من 1300 عضؤ هئية تدريس و3500 موظف ، بااضافة الي 7 مركز بحثية موزعة علي الرقعة الجغرافية للمنطقة الجنوبية.

اترك تعليقاً

#IinformMyself