فعاليات المؤتمر الدولي الأول للسانيات التطبيقية

IMG 3457 الريادة في التعليم والبحث العلمي

فعاليات المؤتمر الدولي الأول للسانيات التطبيقية

992A3705 الريادة في التعليم والبحث العلمي992A3707 الريادة في التعليم والبحث العلمي992A3708 الريادة في التعليم والبحث العلمي992A3710 الريادة في التعليم والبحث العلمي992A3715 الريادة في التعليم والبحث العلميفعاليات المؤتمر الدولي الأول للسانيات التطبيقية
تضمن اليوم الثاني للمؤتمر الدولي الأول للسانيات التطبيقية 9/5/ 2023 م الجلسات الآتية :
– الجلسة الخامسة :
محور مداخل نظرية إلى اللسانيات التطبيقية برئاسة د. عامر المهدي .
– عنوان الورقة الأولى : Making language learning relevant for young children. ألقتها :المتحدث الرئيس الثاني DR. Jessica: M.Kirchhofer ، من جامعة ميسوري / أمريكا
– عنوان الورقة الثانية: Ameta -Analysis of Apology and Request Speech Acts in Languge Learning of Arab Postgrauates Students At Malaysian Universities ،القاها : Mohamed Abulqasem Mohamed Elasfar ، من جامعة سبها – ليبيا
– عنوان الورقة الثالثة :
The Effect of second language Acquisition critical period on Bilingual Arab Immigrant’s English proficiency . القاها: Youssif Zaghwani Omar ، جامعة بنغازي – ليبيا .
– عنوان الورقة الرابعة : professional vision and Philosophy of English Teachers for Today’s Teaching and Learning Processes by Using New Technological Styles and Techniques in Primary Gards of sabha، ، ألقتها د. وفاء صالح محمد، من وزارة التعليم، سبها – ليبيا .
– عنوان الورقة الخامسة : The Effect of Some Second language Acquisition Factors on Teaching English Process in University os Tripoli ، ألقتها د. أسماء أحمد الفأسي، من جامعة الزيتونة .
– الجلسة السادسة :
محور تعليم اللغة واكتسابها برئاسة د. محمد عبد السلام ضو .
– عنوان الورقة الأولى :
Le DU FlEPES de L’universite’ d’ Artois: unexemple de formation en francais sur objectif universitaire (FOU)، ، ألقاها المتحدث الرئيس الثالث Prof. Jean Marc MANGIANTE من Université d’Artois
– عنوان الورقة الثانية :
Enseigner/Apprendre le français langue étrangère étude de cas : Les professeurs de français à Benghazi ، ألقتها د. سعاد عامر من جامعة بنغازي – ليبيا .
– عنوان الورقة الثالثة:
La complémentation verbale : valences et constructions, bases sémantiques et syntaxiques. ،محمد يوسف محمد على التمامي، من جامعة سبها – ليبيا .
– عنوان الورقة الرابعة :
Erreurs et intégration des TIC en classe FLE DE ، ألقاها د. منصور صالح سالم عيسى هليل من جامعة بنغازي – ليبيا .
– عنوان الورقة الخامسة :
Classroom Code -switching in Arabic Context: A Review Study . ألقاها: Mohamed Milad Abdussalam Adriosh ، الجامعة الأسمرية – ليبيا .
– عنوان الورقة السادسة :
Teaching French as a Foreign Language at the University of Benghazi During the COVID-19 Pandemic: A Case Study ، ألقتها :إيمان محمود أحمد مرسي من جامعة بنغازي – ليبيا .
– الجلسة السابعة :
اللسانيات وجودة التعليم برئاسة د. محمد عبد السلام الحضيري .
– عنوان الورقة الأولى : المهارات التدريسية لمعلم لغة القرآن الكريم، ألقاها د. جميل عبد الرقيب، من المدرسة العليا للأساتذة – الجزائر .
– عنوان الورقة الثانية :
تعليم الطفل اللغة العربية والقرآن الكريم بمنهجية فتح الرحمن في مرحلة التحضيري، ألقاها:Houssem Eddine makhouf .
– عنوان الورقة الثالثة:
واقع الصورة في الكتاب المدرسي ودورها في فهم المنطوق – كتاب اللغة العربية للسنة الثالثة ابتدائي أنموذجاً، ألقتها د. صافية كساس من المدرسة العليا للأساتذة – الجزائر .
– عنوان الورقة الرابعة : اللسانيات التطبيقية وكتب المناهج المدرسية – كتاب اللغة العربية للصف الأول من التعليم الأساسي أنموذجاً، ألقاها د. يوسف العربي من جامعة اجدابيا – ليبيا .
– عنوان الورقة الخامسة : A Case Study of the Large-Class Effects on the Teaching of English as a Foreign Language ، ألقتها د. منى محمد سالم من الجامعة الأسمرية – ليبيا .
– الجلسة الثامنة :
محور اللسانيات واكتساب اللغة برئاسة د. إبراهيم الهادي محمد.
– عنوان الورقة الأولى : النظريات اللسانية والنفسية والاجتماعية لاكتساب اللغة الثانية (اللغات الأفريقية)، ألقاها : المتحدث الرئيس الرابع أ. عيسى حاجي زيدي، من جامعة زنجبار – تنزانيا .
– عنوان الورقة الثانية :
– دور الوظيفة الاتصالية في تعليم وتعلم اللغة العربية، ألقاها د. أبوبكر سويسي من الجامعة الأسمرية – ليبيا .

 

3M6A2970 الريادة في التعليم والبحث العلمي992A3655 الريادة في التعليم والبحث العلمي992A3657 الريادة في التعليم والبحث العلمي IMG 3460 الريادة في التعليم والبحث العلميIMG 3508 الريادة في التعليم والبحث العلميIMG 3493 الريادة في التعليم والبحث العلمي992A3657 الريادة في التعليم والبحث العلميIMG 3449 الريادة في التعليم والبحث العلمي IMG 3463 الريادة في التعليم والبحث العلميIMG 3471 الريادة في التعليم والبحث العلميIMG 3483 الريادة في التعليم والبحث العلميIMG 3488 الريادة في التعليم والبحث العلميIMG 3490 الريادة في التعليم والبحث العلميIMG 3493 الريادة في التعليم والبحث العلميIMG 3498 الريادة في التعليم والبحث العلميIMG 3506 الريادة في التعليم والبحث العلميIMG 3508 الريادة في التعليم والبحث العلميIMG 3509 الريادة في التعليم والبحث العلمي

IMG 3453 الريادة في التعليم والبحث العلميIMG 3494 الريادة في التعليم والبحث العلميIMG 3507 الريادة في التعليم والبحث العلمي