منح متاحة للطلبة الليبين الهيئة الالمانية للتبادل الثقافي DAAD

الاعلانات
منح طلبة الليبين DAAD جامعة سبها
منح طلبة الليبين DAAD جامعة سبها

منح متاحة للطلبة الليبين الهيئة الالمانية للتبادل الثقافي DAAD

منح طلبة الليبين DAAD جامعة سبها

84 منحة متاحة للطلبة الليبيين من الهيئة الالمانية للتبادل الثقافي DAAD

لا تهتم الهيئة الالمانية للتبادل الثقافي بالطلبة الالمان الراغبين بالدراسة في الخارج فحسب، بل أنها تساعد ايضاً الطلبة الاجانب الراغبين بالدراسة في المانيا.

نظرة سريعة إلى الوراء في التاريخ يبين أن DAAD لديها تقليد طويل من توحيد الناس والأوساط الأكاديمية. تأسست في هايدلبرغ في عام 1925 بناء على مبادرة من طالب واحد، أصبح DAAD واحدة من منظمات التمويل الأكثر أهمية في العالم من أجل التبادل الدولي للطلاب و الباحثين.

83 منحة متاحة للطلبة الليبيين …..للبحث عن المعلومات و الخيارات للمنح الدراسية المقدمة من الهيئة الالمانية للتبادل الثقافي و من قبل المنظمات الاخرى على الرابط / هنا

الموقع الالكتروني للهيئة الالمانية للتبادل الثقافي DAAD على الرابط / هنا

معلومات عن الجامعات و التخصصات العلمية و المنح الدراسية، إضافة إلى افضل النصائح للطلبة و الدارسين الأجانب في ألمانيا و لمزيد من المعلومات قم بزيارة الرابط التالي: هنا

السفارة الألمانية طرابلس / هنا
السفارة الالمانية فيسبوك / German Embassy Tripoli رابط المنظمة

رابط التسجيل و daad.de

منح طلبة الليبين DAAD جامعة سبها

الجهة: ا مركز التدريب والتطوير  جامعة سبها || مكتب:التدريب | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالمركز: 712632960
البريد الالكتروني : مركز التدريب والتطوير جامعة سبها

الإسم (required)

البريد الالكتروني(required)

الموضوع

النص

حول مركز التدريب والتطوير بجامعة سبها

مركز التدريب والتطوير لجامعة سبها هو مركز متخصص بكل ماله علاقة بالتدريب وبناء القدرات، وقد أنشئ المركز بموجب قرار مجلس الجامعة رقم (10) لعام 2016 ميلادية بهدف ربط الجامعة بالمجتمع المحلي من خلال تقديم خدمات تدريبية متعددة وذلك بالاستفادة من الامكانات العلمية والمادية (معامل – مختبرات) المتوافرة بالجامعة. يعمل مركز التدريب والتطوير بالجامعة على تنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس وفنيي المعامل والموظفين بالجامعة وذلك من خلال تنفيذ دورات تدريبية في مختلف المجالات والتخصصات، تلبية لاحتياجات الجامعة التدريبية بهدف الوصول الى اداء افضل يساعد على تحقيق اهداف الجامعة، ويعمل ايضا مركز التدريب والتطوير بالجامعة كغيره من مراكز الجامعة، ليكون نقطة وصل مع المجتمع، والذى تسعى الجامعة من خلال تحقيق أهدافها الى الاسهام في تطويره وتدريبه والتفاعل معه والنهوض بأفراده من خلال اقامة البرامج التدريبية التي تلبى حاجة سوق العمل والمجتمع.

اترك تعليقاً

#IinformMyself