طرق التدريس بمؤسسات التعليم العالي الليبية

الاعلانات

طرق التدريس بمؤسسات التعليم العالي الليبية

ضمن تنفيذ مشروع تطوير مؤسسات التعليم العالي بليبيا وهو ما يعرف: بمشروع (ويل) المدعوم من الاتحاد الأوروبي، تعتزم جامعة سبها في تنفيذ حلقة أخرى من حلقات النقاش بعنوان: (طرق التدريس بمؤسسات التعليم العالي الليبية) وهي الحلقة الثانية، علماً أن جامعة سبها شريك في تنفيذ هذا المشروع في ليبيا.

عليه: نأمل منكم الحضور والمشاركة في الحلقة، وذلك بمشاركتكم وحواركم في النقاش العلمي لتحديد المشاكل، والصعوبات الحالية في الجامعات الليبية، وتحديد جامعة سبها نموذجاً للدارسة، وسيتم تحديد الحلول المقترحة للعمل عليها لاحقاً.

وسيكون موعد الحلقة الاثنين الموافق (11/11/2019م) من الساعة (10:00) صباحاً، إلى الساعة (13:30 ظهراً) في قاعة الاجتماعات بالإدارة العامة.

والمعنيين بالمشاركة في هذه الحلقة هم:

1. رؤساء الأقسام العلمية بالكليات (رئيس قسم من كل كلية).

2. أعضاء هيئة التدريس بالجامعة (عضو هيئة تدريس من كل كلية).

3. أعضاء هيئة التدريس من خارج الجامعة (10) أعضاء هيئة تدريس من مختلف مؤسسات التعليم العالي بالجنوب.

(طرق التدريس بمؤسسات التعليم العالي الليبية )

حلقة نقاش (طرق التدريس بمؤسسات التعليم العالي الليبية )

الجهة: ا   جامعة سبها || مكتب:التدريب | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال : 712632960

الإسم (required)

البريد الالكتروني(required)

الموضوع

النص

حول مركز التدريب والتطوير بجامعة سبها

مركز التدريب والتطوير لجامعة سبها هو مركز متخصص بكل ماله علاقة بالتدريب وبناء القدرات، وقد أنشئ المركز بموجب قرار مجلس الجامعة رقم (10) لعام 2016 ميلادية بهدف ربط الجامعة بالمجتمع المحلي من خلال تقديم خدمات تدريبية متعددة وذلك بالاستفادة من الامكانات العلمية والمادية (معامل – مختبرات) المتوافرة بالجامعة. يعمل مركز التدريب والتطوير بالجامعة على تنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس وفنيي المعامل والموظفين بالجامعة وذلك من خلال تنفيذ دورات تدريبية في مختلف المجالات والتخصصات، تلبية لاحتياجات الجامعة التدريبية بهدف الوصول الى اداء افضل يساعد على تحقيق اهداف الجامعة، ويعمل ايضا مركز التدريب والتطوير بالجامعة كغيره من مراكز الجامعة، ليكون نقطة وصل مع المجتمع، والذى تسعى الجامعة من خلال تحقيق أهدافها الى الاسهام في تطويره وتدريبه والتفاعل معه والنهوض بأفراده من خلال اقامة البرامج التدريبية التي تلبى حاجة سوق العمل والمجتمع.

اترك تعليقاً

#IinformMyself