تطوير معمل الحاسوب في كلية الآداب

الاعلانات
تطوير معمل الحاسوب كلية الآداب
تطوير معمل الحاسوب كلية الآداب

تطوير معمل الحاسوب في كلية الآداب

تطوير معمل الحاسوب كلية الآداب

تطوير معمل الحاسوب في الكلية الآداب ـ تزامناً مع الاحتفالية بإحياء اليوم العالمي للغة العربية , والتي أشرف عليها قسم اللغة العربية بكلية الآداب يوم الأربعاء الموافق (18/12/2019 ) . وزار السيد رئيس جامعة سبها الدكتور : (مسعود الرقيق ) في الكلية عند الساعة (10:00) صباحاً , زار ( معمل الحاسوب الخاص بقسم اللغة الفرنسية ) . وقد تم تطوير المعمل المذكور بمساعدة : مركز تقنية المعلومات , وبإشراف المهندس : إبراهيم على العربي وقد اكتملت صيانة أجهزة الحاسوب في المعمل صيانة تامة , مع تحديث البرمجيات كافة . وتحديث أنظمة التشغيل , وأصبح المعمل مجهزاً لإعطاء المواد الدراسية الخاصة بمادة الحاسوب , وأصبح المعمل أيضاً : معملاً لتدريب الموظفين والعاملين في الكلية . واشتملت زيارة رئيس الجامعة افتتاح قسم الوحدة الالكترونية الخاصة بكلية الآداب والتي تم تجهيزها بأحدث المعدات اللازمة والمطلوبة . ومن أهم الأمور الأساسية التي تقدمها هذه الوحدة إلى الكلية الأمور الآتية : 1ـ توفير أفضل الخدمات الالكترونية , وتقديمها إلى منتسبي الكلية وفي مقدمتها : خدمة موقع الكلية . 2ـ مساعدة أعضاء هيئة التدريس في الخدمات الالكترونية . 3ـ مساعدة طلبة الكلية في الخدمات الالكترونية . 4ـ توفير وتقديم الخدمات الخاصة بصيانة الحاسوب , والأجهزة الالكترونية .

 

الجهة: ا   جامعة سبها || مكتب:شؤون المجلس | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات تطوير معمل الحاسوب كلية الآداب  الرجاء الاتصال بالمركز: 0712626012

البريد الالكتروني :

الإسم (required)

الإميل (required)

الموضوع

النص

حول الجامعة

تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

حيث ضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ثم الحقت بها كليات الطب البشري والزراعة والعلوم الهندسية والتقنية والإقتصاد والمحاسبة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى  اثنان وعشرون كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة. وتضم حاليا أكثر من 25000 طالب وطالبة وأكثر من 1300 عضؤ هئية تدريس و3500 موظف ، بااضافة الي 7 مركز بحثية موزعة علي الرقعة الجغرافية للمنطقة الجنوبية.

اترك تعليقاً

#IinformMyself