المؤتمر الدولي الثاني للعلوم والتكنولوجيا

الاعلانات
جامعة سبها
جامعة سبها

المؤتمر الدولي الثاني للعلوم والتكنولوجيا

المؤتمر الدولي الثاني للعلوم والتكنولوجيا

المؤتمر الدولي الثاني للعلوم والتكنولوجيا: عقد صباح  الثلاثاء الموافق ( 20 أغسطس 2019 م ) الاجتماع الثالث للجنة العلمية للمؤتمر المزمع إقامتة في كلية العلوم الهندسية والتقنية،براك،الشاطئ.

 

وقد ترأس الاجتماع الأستاذ الدكتور : (عبدالسلام المثناني ) وبحضور أعضاء اللجنة العلمية ، ناقشت اللجنة  الأوراق البحثية المقدمة إلي المؤتمر ، والتى وصلت في الوقت المحدد. وراجعتها  وصنفتها وفقا لمحاور المؤتمر ، مع اتفاق اللجنة على آلية التحكيم

عقد صباح الأربعاء الموافق( 16/10/2019 )بكلية العلوم الهندسية والتقنية براك الشاطئ، فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للعلوم و التكنولوجيا بشعار : ( التكنولوجيا والعلوم تواجه التحديات لتحقيق التنمية المستدامة) وقد حضر المؤتمر عدد من المشاركين من جامعات الجنوب، لدعم مثل هذه المؤتمرات العلمية داخل جامعاتنا .

من فعاليات المؤتمر  (الأربعاء) الموافق (16/ أكتوبر / 2019م) الساعة(8:30) صباحاً والدي أقيم في كلية العلوم الهندسية والتقنية (براك الشاطئ). والذي ابتدأ بمحاضرة عامة بعنوان (دور العلوم  والتكنولوجيا في مواجهة التحديات وتحقيق التنمية المستدامة)  ألقاها الدكتور (عبد السلام المتناني)، وشارك فيها أيضا:  الدكتور محمد أرحيم رئيس الجلسة و الدكتور أمسيب مصباح أمسيب مقرر الجلسة اختتما المؤتمر  الدي اقيم في رحاب كلية العلوم الهندسية والتقنية جامعة سبها.

تم خلال المؤتمر عرض أكثر من (100) ورقة بحثية محكمة من أكثر من (130) عضو هيئة تدريس من جامعات محلية وعربية وعالمية من مجالات العلوم الأساسية والتطبيقية وتقنية المعلومات والعلوم الهندسية والعلوم التقنية أستمر المؤتمر لمدة يومين، وبمشاركة (400) شخص من الباحثين من وأعضاء هيئة التدريس من مختلف الجامعات الليبية.

واختتم المؤتمر(بتوصيات) التي تم الوصول اليها من خلال الأوراق المشاركة في المؤتمر

  • محور العلوم والهندسية
  • محور العلوم الأساسية
  • محور تقنية المعلومات
  • محور العلوم التقنية

تحية لكل من ساهم في انجاز هدا المؤتمر من  دكاترة ، واعضاء هيئة التدريس، واللجنة التحضيرية الدي كان لها دور كبير في انجاح هدا المؤتمر ولا ننسى بالدكر جامعة سبها ) مؤسسة المؤتمر )

اترك تعليقاً

#IinformMyself