مكتب التمنية والموارد الذاتية

مكتب التمنية والموارد الذاتية جامعة سبها

ويختص مكتب التمنية والموارد الذاتية بجامعة سبها العديد من المهام والاختصاصات التي يكلف بها وفقا للاوائح والتشريعات النافذة التي يتقيد بها لاستكمال مهامه على اكمل وجه ممكن ومن اختصاصاته التالي:

  1. إجراء البحوث و الدراسات اللازمة لتحديد سبل و مجالات تنمية الموارد الذاتية للجامعة و إعداد الخطط و البرامج اللازمة لتنفيذها.
  2. إدارة و تشغيل المرافق الخدمية بالجامعة من مقاهي و مطاعم و مقاصف و مغاسل و غيرها بشكل يكفل توفير العائد المناسب لها.
  3. تنظيم الإفادة من معامل الاختبارات الطبية و العيادات و الصيدليات في تقديم خدمات للمواطنين بمقابل مناسب.
  4. استثمار العقارات و الأرضي و مواقف المركبات التابعة للجامعة.
  5. تنظيم دخول مركبات غير العاملين بما يكفل توفير عائد مناسب.
  6. تنظيم الإفادة من المرافق الإنتاجية مثل المزارع، و ورش النجارة و الحدادة و صيانة المركبات في توفير احتياجات العاملين و المواطنين بمقابل مناسب يضمن توفيرمورد ذاتي للجامعة.
  7. القيام بكل ما من شأنه اعتماد الجامعة علي ذاتها في تغطية مصروفاتها.
  8. المشاركة في اللجان و فرق العمل ذات العلاقة بنشاط المكتب.
  9. إعداد تقارير المتابعة الدورية و السنوية عن نشاط المكتب.
مكتب التمنية والموارد الذاتية جامعة سبها
مكتب التمنية والموارد الذاتية جامعة سبها
مكتب التمنية والموارد الذاتية جامعة سبها

الجهة: ا الادارة العامة جامعة سبها || مكتب مكتب التمنية والموارد الذاتية جامعة سبها || رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالإدارة:

رقم الهاتف: 0712626012

فاكس: 0712632963

الإسم (required)

الإميل (required)

المضوع

النص

#IinformMyself