قسم الشؤون التعليمة

الاعلانات

يتولى  قسم الشؤون التعليمة بالمركز المهام والاختصاصات الآتية

  1. اقتراح الخطط الدراسية والمقررات والمفردات والمراجع والمناهج وسبل تطويرها.
  2. توزيع الدروس والمحاضرات والتمرينات والاعمال التدريبية على الأساتذة والمعيدين وسائر المشتغلين بالقسم.
  3. إبداء الرأي في طلبات قبول الأساتذة والمدربين والمعيدين بالمركز ، واقتراح منسقي الدورات اللغوية .
  4. الإشراف على الشؤون العلمية والإدارية في القسم في حدود السياسة التي يمارسها مدير المركز والمجلس العلمي ووفقا للقوانين واللوائح والنظم المعمول بها  .
  5. حفظ النظام داخل القسم والمبادرة إلى إبلاغ مدير المركز عن كل ما من شأنه المساس بحسن سير العمل بالقسم .
  6. تقسيم وتصنيف الطلبة على حسب مستوياتهم إلى مجموعات ، وإسناد كل مجموعة إلى الأستاذ المختص و متابعتهم بالتنسيق مع المشرف ، وتقديم تقارير عنهم إلى مدير المركز.
  7. الاشراف على المعامل والتجهيزات بالقسم.
  8. أعداد التقارير في نهاية كل عام ، عن شؤون القسم العلمية والتعليمة والادارية يتضمن أوجه النشاط  بالقسم ومستوى الأداء ، وشؤون الامتحانات ونتائجها والعقبات التي واجهت  التنفيذ والحلول والمقترحات الملائمة

#IinformMyself