رابط البث المباشر لورشة عمل استخدام تطبيقات جوجل فى ادارة العملية التعليمية عن بعد

الاعلانات
رابط البث المباشر لورشة عمل استخدام تطبيقات جوجل فى ادارة العملية التعليمية
رابط البث المباشر لورشة عمل استخدام تطبيقات جوجل فى ادارة العملية التعليمية

رابط البث المباشر لورشة عمل استخدام تطبيقات جوجل فى ادارة العملية التعليمية عن بعد

مركز التدريب والتطوير

جامعة سبها

رابط البث المباشر لورشة عمل استخدام تطبيقات جوجل فى ادارة العملية التعليمية عن بعد

 

جامعة سبها تنظم ورشة عمل حول استخدام تطبيقات جوجل في إدارة العملية التعليمية عن بعد بمشاركة واسعة من العديد من عدة جامعات ليبية..

منظم الورشة:جامعة سبها

التاريخ:25-03-2020

التوقيت:07:30pm

للمشاركة زيارة رابط الورشة المباشرة في التوقيت المحدد رابط البث المباشر لورشة عمل استخدام تطبيقات جوجل فى ادارة العملية التعليمية عن بعد : اضغط 

نتمنى من الجميع المشاركة لتعم الفائدة

الجهة: ا مركز التدريب والتطوير  جامعة سبها || مكتب:التدريب | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات حول رابط البث المباشر تطبيقات جوجل التعليمية الرجاء الاتصال بالمركز:

712632960

الإسم (required)

الإميل (required)

الموضوع

النص

حول مركز التدريب والتطوير بجامعة سبها

مركز التدريب والتطوير لجامعة سبها هو مركز متخصص بكل ماله علاقة بالتدريب وبناء القدرات، وقد أنشئ المركز بموجب قرار مجلس الجامعة رقم (10) لعام 2016 ميلادية بهدف ربط الجامعة بالمجتمع المحلي من خلال تقديم خدمات تدريبية متعددة وذلك بالاستفادة من الامكانات العلمية والمادية (معامل – مختبرات) المتوافرة بالجامعة. يعمل مركز التدريب والتطوير بالجامعة على تنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس وفنيي المعامل والموظفين بالجامعة وذلك من خلال تنفيذ دورات تدريبية في مختلف المجالات والتخصصات، تلبية لاحتياجات الجامعة التدريبية بهدف الوصول الى اداء افضل يساعد على تحقيق اهداف الجامعة، ويعمل ايضا مركز التدريب والتطوير بالجامعة كغيره من مراكز الجامعة، ليكون نقطة وصل مع المجتمع، والذى تسعى الجامعة من خلال تحقيق أهدافها الى الاسهام في تطويره وتدريبه والتفاعل معه والنهوض بأفراده من خلال اقامة البرامج التدريبية التي تلبى حاجة سوق العمل والمجتمع.

حول الجامعة

تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

حيث ضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ثم الحقت بها كليات الطب البشري والزراعة والعلوم الهندسية والتقنية والإقتصاد والمحاسبة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى  اثنان وعشرون كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة. وتضم حاليا أكثر من 25000 طالب وطالبة وأكثر من 1300 عضؤ هئية تدريس و3500 موظف ، بااضافة الي 7 مركز بحثية موزعة علي الرقعة الجغرافية للمنطقة الجنوبية.

 

اترك تعليقاً

#IinformMyself