نتائج لجنة فرز ملفات المتقدمين على التظلّم بخصوص قرار الإيفاد رقم (443) لسنة 2019

جامعة سبها
Sebha University

نتائج لجنة فرز ملفات المتقدمين على التظلّم بخصوص قرار الإيفاد رقم (443) لسنة 2019

نتائج لجنة فرز ملفات المتقدمين على التظلّم بخصوص قرار الإيفاد رقم (443) لسنة 2019م.

تقدم بطلب تظلم على القرار المذكور : (1210) طالباً. تم تقييم كل طلب بدقة وتمحيص كبيرين ، وتم تصنيف النتائج بحسب توافق مقدم الطلب مع شروط القبول في ملحق القرار المعتزم استصداره قريباً.

:الشروط الواجب توافرها في تظلّم الطالب ، ليتم  قبول تظلّمه ، وإدراج اسمه في ملحق القرار هي:
١- أن يكون تاريخ وصول قبول الطالب إلى الوزارة قبل 1/1/2019.
٢-أن يكون القبول قد وصل من الجامعة إلى الإيميل الخاص بالوزارة مباشرةً.
٣- أن يكون قبول الطالب قد صدر من جامعة مصنفة ضمن الجامعات ال300 المعتمدة في التخصص العام للطالب.
٤- أن يكون قبول الطالب هو قبول أكاديمي، وإن كان مشروطاً وليس قبول لغة أو غيره.
٥- أن ينطبق على الطالب شرط العمر المنصوص عليه في لائحة الإيفاد بحسب الدرجة الموفد لأجلها.

وقد كانت نتائج لجنة الفرز على النحو الآتي:

أولاً: طلبة تقدموا بطلبات تظلم وتنطبق عليهم الشروط جميعها وعددهم (210) طالباً. سوف يتم إدراج أسماء هؤلاء الطلبة في ملحق القرار قريباً والطلبة هم:
https://bit.ly/2lRRAiL

ثانياً: طلبة تقدموا بطلبات تظلم وتنطبق عليهم الشروط جميعها ، وصدرت بحقهم قرارات إيفاد في السابق وعددهم (39) طالباً.، سوف يتم إدراج أسماء هؤلاء الطلبة في التفويض القادم والطلبة هم:
https://bit.ly/2lBs0hO

ثالثاً: طلبة تقدموا بطلبات تظلم وتنطبق عليهم الشروط جميعها وصدرت بحقهم قرارات إيفاد في السابق ولديهم تفويضات مالية وعددهم (70) طالباً. سوف يتم إستصدار قرار تمديد درجة بحق هؤلاء الطلبة قريباً والطلبة هم:
https://bit.ly/2khp5Lc

رابعاً: طلبة تقدموا بطلبات تظلم ولا ينطبق عليهم شرط وصول القبول قبل( 1/1/2019 ) للوزارة وعددهم (678) طالباً. الوزارة تعتذر عن عدم إدراج أسماء هؤلاء الطلبة في ملحق القرار. سوف تعطى لهم الأولوية في قرار الإيفاد القادم والطلبة هم:
https://bit.ly/2lyMZSv

خامساً: طلبة تقدموا بطلبات تظلم ولا ينطبق عليهم شرط وصول القبول من الجامعة للوزارة مباشرة وعددهم (140) طالباً. الوزارة تعتذر عن عدم إدراج أسماء هؤلاء الطلبة في ملحق القرار. على هؤلاء الطلبة أن يسعوا في إرسال قبولاتهم من الجامعة للوزارة مباشرةً ليتم النظر في طلباتهم مستقبلاً والطلبة هم:
https://bit.ly/2khoxoF

سادساً: طلبة تقدموا بطلبات تظلم ولا ينطبق عليهم شرط أن يكون القبول أكاديمي وعددهم (15) طالباً. الوزارة تعتذر عن عدم إدراج أسماء هؤلاء الطلبة في ملحق القرار. على هؤلاء الطلبة أن يسعوا في الحصول على قبول أكاديمي من أحد الجامعات المعتمدة ليتم النظر في طلباتهم مستقبلاً والطلبة هم:
https://bit.ly/2lT1Uad

سابعاً: طلبة تقدموا بطلبات تظلم ولا ينطبق عليهم شرط أن تكون الجامعة التي صدر منها القبول ضمن الجامعات المعتمدة في التخصص العام وعددهم (36) طالباً. الوزارة تعتذر عن عدم إدراج أسماء هؤلاء الطلبة في ملحق القرار. على هؤلاء الطلبة أن يسعوا في الحصول على قبول أكاديمي من أحد الجامعات المعتمدة ليتم النظر في طلباتهم مستقبلاً والطلبة هم:
https://bit.ly/2jUhZMe

ثامناً: طلبة تقدموا بطلبات تظلم ولا ينطبق عليهم شرط العمر المنصوص عليه في لائحة الإيفاد وعددهم (22) طالباً. الوزارة تعتذر عن عدم إدراج أسماء هؤلاء الطلبة في ملحق القرار والطلبة هم:
https://bit.ly/2lXVA1o

تاسعاً: طلبة لم يتقدموا بطلبات تظلم وتنطبق عليهم الشروط وعددهم (610) طالباً. هذه القائمة تشمل طلبة ليس لديهم قرارات إيفاد سابقة وطلبة لديهم قرارات سابقة لم يتم تفعيلها وطلبة لديهم قرارات سابقة تم تفعيلها سابقا ،ولديهم تفويضات مالية،  الوزارة تمنح هؤلاء الطلبة فرصة أخيرة إلى نهاية يوم الأحد القادم الموافق 8/09/2019 لكي يقوموا بتقديم تظلمّاتهم على الرابط المبين أدناه حتى ندرك أنه مازالت لديهم الرغبة في الدراسة ويتم النظر في طلبات تظلماتهم والطلبة هم:
http://bit.ly/2k4NROv

يمكن لهؤلاء الطلبة تقديم تظلماتهم على الرابط التالي:
http://www.aoca.ly/tdlm/public

الوزارة تبارك لكل من حالفه الحظ وتم قبول تظلمه من طلبتنا الأعزاء وتتمنى لهم النجاح والتوفيق في دراستهم وتتمنى التوفيق لمن لم يحالفهم الحظ هذه المرة في المستقبل.

أخيراً نعتذر من جميع الطلبة الذين تقدموا بتظلماتهم عن التأخير في استكمال ونشر نتائج الفرز والتي بالتأكيد كان لها الأثر في تأخير الكثير من الطلبة عن دراستهم. نؤكد بأن التأخير كان بسبب حجم العمل الكبير وإصرارنا على تحري الدقة في فرز كل الطلبات بتمعن حتى يتم إنصاف الجميع.

وزارة التعليم تعاهدكم بأنها ماضية في سياسة وتطبيق مبدأ الشفافية والإنصاف للجميع رغم الحملة الشرسة التي يشنها المشككون والذين يحرصون على تقويض الجهود التي تبذلها الوزارة في محاولة منهم للاستمرار في الفوضى والتخبط ولكن نؤكد لهم بأنهم لن ينالوا مبتغاهم بعون الله وأن ليبيا ستبقى للجميع وسوف تنهض بإذن الله بعزيمة نسائها ورجالها وبناتها وأبنائها المخلصين.

أولا – تظلموا واستصدار قرارات بحقهم. pdf
drive.google.com

Leave a Reply