Administrative Affairs Office

Ads

ويختص فيما يلي:

  1. القيام بكافة الأعمال المتعلقة بشؤون العاملين من حيث إعداد الملاك الوظيفي وشؤون التعاقد والتعيين والترقية والندب والإعارة والخدمة وغيرها من الأعمال الخاصة بها وفقاً للتشريعات النافذة .
  2. فتح ومسك السجلات والملفات الشخصية للعاملين ، والمحافظة على سرية محتوياتها ، وتنظيم تداولها بين المختصين .
  3. مباشرة أعمال البريد الوارد والصادر ، وتنظيم توثيقه وتوزيعه ومسك سجلاته .
  4. اقتراح خطط وبرامج تنمية قدرات ومهارات الموظفين ومتابعة تنفيذها .
  5. القيام بأعمال الطباعة والنسخ والتصوير والبريد المصور .
  6. تحديد الاحتياجات من الأدوات والمعدات المكتبية والقرطاسية بالتنسيق مع التقسيمات التنظيمية المختصة واتخاذ اجراءات توفيرها .
  7. المشاركة غي أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بشاط الإدارة .
  8. المشاركة في الحلقات الدراسية والندوات والملتقيات العلمية ذات العلاقة بنشاط المكتب بالداخل والخارج .
  9. إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط المكتب

More Info