مكتب الشؤون المالية

الاعلانات

ويختص بما يلي:

  1. إعداد مشروعات الميزانيات التسييرية ، والتنموية ، وفقاً للأسس والقواعد التي تحددها الجهة المختصة .
  2. تنفيذ الميزانيات المعتمدة للجامعة بحسب الأغراض المخصصة لها وفي حدود ماهو معتمد لكل باب أو بند وذلك كله وفقاً للتشريعات النافذة .
  3. مسك السجلات والدفاتر المالية وإجراءات القيودات اللازمة لكافة العمليات المالية .
  4. إعداد وصرف المرتبات والمزايا المالية المقرر للعاملين .
  5. إصدار تذاكر السفر للموفدين في مهام رسمية وصرف السلف اللازمة على حساب علاوة السفر والمبيت .
  6. إجراء المطابقات الازمة لحسابات الجامعة بالمصارف ، وإعداد مذكرات التسوية النتعلقة بتسوية الفروقات .
  7. صرف العهد المالية المؤقتة والمستديمة ، وإجراء التسويات اللازمة لها في الواعيد المحددة .
  8. المشاركة في أعمال الجرد الدوري والفجائي والسنوي .
  9. القيام بكافة الأعمال التي تكفل سلامة الصرف والمحافظة على أموال الجامعة .
  10. المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط المكتب .
  11. المشاركة في الحلقات الدراسية والندوات والملتقيات العلمية ذات العلاقة بنشاط المكتب بالداخل والخارج .
  12. إعداد التقارير المالية الدورية والسنوية .
  13. إعداد الردود والتوضيحات اللازمة على ماتبديه الجهات الرقابية من ملاحظات ذات علاقة بنشاط المكتب .

#IinformMyself