إدارة الشؤون الإدارية والمالية (مكتب الكاتب العام)

الاعلانات

مرحبا بكم في إدارة الشؤون الإدارية والمالية (مكتب الكاتب العام) جامعة سبها

دليل إجراءات مكتب الشؤون الإدارية
دليل الإدارات والمكاتب والكليات والاقسام العلمية والشعب
إدارة الشؤون الإدارية والمالية (مكتب الكاتب العام)جامعة سبها
إدارة الشؤون الإدارية والمالية (مكتب الكاتب العام)جامعة سبها

مهام إدارة الشؤون الإدارية والمالية جامعة سبها

ومن مهام إدارة الشؤون الإدارية والمالية جامعة سبها هي القيام بكافة الأعمال المتعلقة بشؤون العاملين من حيث إعداد الملاك الوظيفي وشؤون التعاقد والتعيين والترقية والندب والإعارة والخدمة وغيرها من الأعمال الخاصة بها وفقاً للتشريعات النافذة. فتح ومسك السجلات والملفات الشخصية للعاملين ، والمحافظة على سرية محتوياتها ، وتنظيم تداولها بين المختصين .إعداد مشروعات الميزانيات التسييرية ، والتنموية ، وفقاً للأسس والقواعد التي تحددها الجهة المختصة . تنفيذ الميزانيات المعتمدة للجامعة بحسب الأغراض المخصصة لها وفي حدود ماهو معتمد لكل باب أو بند وذلك كله وفقاً للتشريعات النافذة .القيام بأعمال الاستقبال والاستعلامات للمترددين على إدارة الجامعة . القيام بتقديم كافة الخدمات للعاملين بالجامعة وفقاً لأحكام القانون رقم (19) لسنة 1428 ميلادية المشار إليه ولائحته التنفيذية . توفير احتياجات الجامعة من المعدات والتجهيزات المكتبية والعلمية والإسكانية من أثاث ومعامل ومختبرات طبية وأجهزة حاسوب وغيرها من الاحتياجات ذات العلاقة بعمل ونشاط الجامعة . توفير احتياجات الجامعة من مواد القرطاسية ومستلزمات التشغيل من مواد كيماوية ومواد تحليل وغيرها . القيام بكافة الأعمال المتعلقة بفتح الاعتمادات والتخليص الجمركي لتوريدات الجامعة من الخارج . فحص المشتريات والتأكد من مطابقتها للمواصفات المحددة بعقود الشراء ، واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال اية عيوب أو مخالفات . تنفيذ التشريعات السارية في مجال المشتريات والمخازن . التأكد من التزام بمسك السجلات والدفاتر المخزنية ، وإجراء القيودات اللازمة أولاً بأول ، ومسك بطاقات الأصناف وتسجيل الأصناف الموردة والمصروفة بها . التأكد من توفير كافة الإجراءات ومستلزمات الأمن والسلامة بالمخازن . المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط المكتب . إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط المكتب . المشاركة في الحلقات الدراسية والندوات والملتقيات العلمية ذات العلاقة بنشاط المكتب بالداخل والخارج . إعداد التقارير المالية الدورية والسنوية . إعداد الردود والتوضيحات اللازمة على ماتبديه الجهات الرقابية من ملاحظات ذات علاقة بنشاط المكتب . إدارة الشؤون الإدارية والمالية جامعة سبها

الإسم (required)

الإميل (required)

الموضوع

النص

#IinformMyself