فعاليات حفل تخرج الدفعة الأربعون لطلبة جامعة سبها

حفل تخرج الدفعة الأربعون جامعة سبها
حفل تخرج الدفعة الأربعون جامعة سبها

فعاليات حفل تخرج الدفعة الأربعون لطلبة جامعة سبها

فعاليات حفل تخرج الدفعة الأربعون لطلبة جامعة سبها

انطلقت فعاليات حفل خريجي جامعة سبها :(الدفعة الأربعون) يوم السبت الموافق (26/10/2019) بمركز اللغات، عند الساعة (08:00) صباحا.  بتسجيل الطلبة، واستكمال إجراءات الخريجين، وانتهى التسجيل عند الساعة (9:50) وافتتح الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، تلتها مباشرة النشيد الوطني.

حضر الحفل مجموعة من الشخصيات العلمية المهمة على المستوى الأكاديمي والعلمي. في مقدمتهم: رئيس جامعة سبها، ووكيل الشؤون العلمية والكاتب العام وعمداء الكليات، ومديرو الإدارات، ورؤساء الأقسام العلمية بالجامعة. تقدم رئيس الجامعة السيد: (مسعود الرقيق) في افتتاح الحفل بإلقاء كلمة قيمة ومعتبرة أثنى فيها ثناء خاصا على مجهودات الجميع، داعيا لهم بمزيد من النجاح والتوفيق. تلتها مباشرة كلمة اللجنة التحضيرية للحفل ألقاها الدكتور: (عبد المنعم صالح) ثم تقدم الدكتور: (حميد زيدان) بكلمة نيابة عن وكلاء الشؤون العلمية السابقين الذين تعاقبوا على المنصب نفسه. ثم كلمة الطلبة الخريجين المعنيين بالتكريم ألقتها الطالبة: (فاطمة سليم).  واختتمت الكلمات بكلمة (جمعية الطلبة الخريجين) ألقاها الدكتور: (عبد القادر عبد الله) …

استأنفت جلسات الحفل بعرض مرئي للجامعة ومرافقها، ومؤسساتها. وتم في هذا الحفل تكريم الوكلاء السابقين للجامعة. أعقبه عرض مرئي لحفل الخريجين، إلى أن وصلت فعاليات الحفل إلى اللحظة المنتظرة التي ينتظرها الطلبة جميعا. وهي: لحظة تكريم الخريجين.

وانتهى الحفل بعرض مرئي خاص باللجنة التحضيرية، ومن ثم الكلمة الختامية للحفل حفل تخرج الدفعة الأربعون جامعة سبها

اترك تعليقاً

#IinformMyself