مكتب المراجعة الداخلية

مكتب المراجعة الداخلية جامعة سبها

ويختص المكتب في جامعة سبها بالعديد من المهام والاختصاصات التي يكلف بها وفقا للاوائح والتشريعات النافذة التي يتقيد بها لاستكمال مهامه على اكمل وجه ممكن ومن اختصاصاته التالي:

  1. مراجعة المستندات قبل و بعد الصرف، و التثبت من سلامة الإجراءات المالية، و التأكد من مطابقتها للتشريعات النافذة.
  2. مراجعة تحصيل الإيرادات و التأكد من إيداعها في حساب الإيرادات الخاصة بالجامعة.
  3. التأكيد من تطبيق القوانين و اللوائح المالية و إجراء الجرد علي مختلف المخازن التابعة للجامعة.
  4. الرد علي ملاحظات و استفسارات جهاز الرقابة المالية، و إعداد التقارير عن نتائج المراجعة.
مكتب المراجعة الداخلية جامعة سبها
مكتب المراجعة الداخلية جامعة سبها
مكتب المراجعة الداخلية جامعة سبها

مكتب المراجعة الداخلية جامعة سبها

الجهة: ا الادارة العامة جامعة سبها || مكتب: المراجعة الداخلية|| رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالإدارة:

رقم الهاتف: 0712626012

فاكس: 0712632963

البريد الالكتروني: info@sebhau.edu.ly or  uc@sebhau.edu.ly

الإسم (required)

الإميل (required)

المضوع

النص

#IinformMyself