مجلة العلوم البحثة و التطبيقية

الاعلانات

تصدر منذ 1994م

مجلة العلوم البحثة والتطبيقية جامعة سبها

ترحب بكم

مجلة جامعة سبها

التميز في نشر الإنتاج العلمي ، وفق المعايير المنهجية وأخلاقيات البحث الأكاديمي . والمساهمة في إثراء جميع مجالات العلوم و المعارف التخصصية ؛ بدقة ، وأمانة ، وموضوعية . و الرقي بمستوى البحث العلمي بالتعاون مع الهيئات والمؤسسات العلمية التخصصية المناظر أينما كانت . و مواكبة التطور العلمي وتقنياته ، للإسهام في تنمية المجتمع المحلي ، وسد احتياجاته المعرفية . و زيادة الإنتاج العلمي ، و نشر البحوث النظرية و الدراسات التطبيقية ، بما يحقق الريادة على المستوى الوطني . و إتاحة فرص الإبداع و التميز لأعضاء هيئة التدريس و الأكاديميين ، برفع درجاتهم العلمية و كفاءتهم المهنية . و العمل على أن تكون الدورية العلمية بالجامعة مركز إشعاع معرفي على المستوى المحلي و القومي و العالمي.

حول المجلة

مجلة جامعة سبها للعلوم البحثة والتطبيقية مجلة دورية علمية مُحكّمة تصدر عن جامعة سبها , وتُعنى بنشر الأبحاث و الدراسات في مجال العلوم البحثة و التطبيقية كما تُعنى بنشر أخبار و مداولات المؤتمرات و الندوات العلمية التي تنظمها جامعة سبها . و تاريخ صدور اول عدد 1994 م .

الرؤية

نشر المعرفة العلمية المتميزة بغرض الإنتشار الإقليمي و العالمي في مجال النشر العلمي الذي يتصف بالأصالة و الجدة مع الالتزام بألمنهجية العلمية و اخلاقيات البحث العلمي

 الهدف

إتاحة الفرصة للباحثين لنشر البحوث و الدراسات المرجعية المبتكرة .

مدير المجلة : ا . د . إبراهيم علي عزاقه

لمعرفة السيرة الذاتية للسيد مدير مجلة العلوم البحثة والتطبيقية الرجاء الدخول على الرابط التالي : السيرة الذاتية



مجلة العلوم البحثة و التطبيقية مجلد 19 عدد 1 (2020)

الإسم (required)

الإميل (required)

الموضوع

النص

مجلة جامعة سبها

#IinformMyself