مكتب المشتريات والمخازن

الاعلانات

ويختص فيما يلي :

  1. توفير احتياجات الجامعة من المعدات والتجهيزات المكتبية والعلمية والإسكانية من أثاث ومعامل ومختبرات طبية وأجهزة حاسوب وغيرها من الاحتياجات ذات العلاقة بعمل ونشاط الجامعة .
  2. توفير احتياجات الجامعة من مواد القرطاسية ومستلزمات التشغيل من مواد كيماوية ومواد تحليل وغيرها .
  3. القيام بكافة الأعمال المتعلقة بفتح الاعتمادات والتخليص الجمركي لتوريدات الجامعة من الخارج .
  4. فحص المشتريات والتأكد من مطابقتها للمواصفات المحددة بعقود الشراء ، واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال اية عيوب أو مخالفات .
  5. تنفيذ التشريعات السارية في مجال المشتريات والمخازن .
  6. التأكد من التزام بمسك السجلات والدفاتر المخزنية ، وإجراء القيودات اللازمة أولاً بأول ، ومسك بطاقات الأصناف وتسجيل الأصناف الموردة والمصروفة بها .
  7. التأكد من توفير كافة الإجراءات ومستلزمات الأمن والسلامة بالمخازن .
  8. المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط المكتب .

إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط المكتب

#IinformMyself