إعلان عن إقامة ورشة عمل بين جامعة سبها والجمعية الليبية للجودة والتميز في التعليم

الاعلانات

إعلان عن إقامة ورشة عمل بين جامعة سبها والجمعية الليبية للجودة والتميز في التعليم

جامعة سبها

إعلان مهم بخصوص إقامة ورشة عمل بين جامعة سبها والجمعية الليبية للجودة والتميز في التعليم

 

إلى الأعضاء المحترمين : رئيس الجامعة،ووكيل الشؤون العلمية ،والكاتب العام،وعمداء الكليات، ومديري المراكز، ومديري الإدارات، ومديري المكاتب، ووكلاء الشؤون العلمية بالكليات، ورؤساء أقسام الجودة بالكليات، والمراكز، والإدارات، والمكاتب… أنتم مدعوون إلى حضور ورشة العمل المقرر تنفيذها بالتعاون بين : جامعة سبها، والجمعية الليبية للجودة، والتميز في التعليم بعنوان : ( الجودة وضمانها في الجامعات والأكاديميات الليبية الحكومية 2019 / الواقع وإمكانات التطوير) بشعار “أينما وجدت العراقيل والتحديات فهناك فرص للتحسين والتطوير” وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 10 مارس 2020م، في قاعة الاجتماعات الرئيسية بالإدارة العامة للجامعة. ويأتي تنفيذ هذه الورشة ضمن حرص الجامعة على نشر ثقافة الجودة، واقتراح الحلول المناسبة للمشكلات، والصعوبات التي تعيق تطبيق الجودة الشاملة بكليات الجامعة وإداراتها ، ونشر نتائج تقرير الجمعية الليبية للجودة، والتميز في التعليم للعام (2019م). لمزيد من المعلومات حول جامعة سبها الجمعية الليبية للجودة والتميز في التعليم الاتصال بمكتب الجودة وتقيييم الاداء بالجامعة

 

الجهة: ا   جامعة سبها || مكتب:شؤون المجلس | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات حول جامعة سبها الجمعية الليبية للجودة والتميز في التعليم الرجاء الاتصال بالمركز:

712632960

البريد الالكتروني :

الإسم (required)

البريد الالكتروني (required)

الموضوع

النص

حول الجامعة

تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

حيث ضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ثم الحقت بها كليات الطب البشري والزراعة والعلوم الهندسية والتقنية والإقتصاد والمحاسبة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى  اثنان وعشرون كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة. وتضم حاليا أكثر من 25000 طالب وطالبة وأكثر من 1300 عضؤ هئية تدريس و3500 موظف ، بااضافة الي 7 مركز بحثية موزعة علي الرقعة الجغرافية للمنطقة الجنوبية.

اترك تعليقاً

#IinformMyself