الضمان الاجتماعي مع جامعة سبها

الاعلانات

الضمان الاجتماعي مع جامعة سبها

حوار الضمان الاجتماعي مع جامعة سبها

اجتمع منسق الضمان الاجتماعي ، ومعه مفتش الضمان ، صباح الثلاثاء الموافق (17/12/2019م ) عند الساعة (09:00) اجتمعا معا بمسؤولين من إدارة الجامعة يتقدمهم : الكاتب العام للجامعة الأستاذ : (محمد علي البصير) ورئيس وحدة الضمان الاجتماعي بإدارة الجامعة الأستاذ : (أحمد عثمان حسين الجوف ) . الضمان الاجتماعي بلدية جامعة سبها

وحضر الاجتماع مجموعة من مديري المكاتب الإدارية بالجامعة .

وتم في هذا الاجتماع مناقشة الصعوبات والعراقيل التي تواجه شهادات الدفع الأخير ، والكروت المالية .

وتوصل الطرفان خلال الاجتماع : إلى حلول مرضية للجميع ، وبخاصة المعنيين بالأمر : أصحاب الشهادات والكروت المشار إليها سابقا.

وخلص الاجتماع في نهايته إلى : متابعة هذا الموضوع ودراسته ، وإيجاد أسهل الحلول وأيسرها للتغلب على معظم الصعوبات والمشكلات ، ووضع آلية حديثة ومتطورة تسرع بالإجراءات الإدارية والمالية بين الطرفين ، وتجعل التواصل والتوافق بين الضمان الاجتماعي ، وجامعة سبها ، تواصلا وتوافقا مستمرا ودائما بعيدا عن التكلف والتعقيد… الضمان الاجتماعي بلدية جامعة سبها

الجهة: ا   جامعة سبها || مكتب:شؤون المجلس | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالمركز: 0712626012

البريد الالكتروني :

الإسم (required)

الإميل (required)

الموضوع

النص

حول الجامعة

تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

حيث ضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ثم الحقت بها كليات الطب البشري والزراعة والعلوم الهندسية والتقنية والإقتصاد والمحاسبة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى  اثنان وعشرون كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة. وتضم حاليا أكثر من 25000 طالب وطالبة وأكثر من 1300 عضؤ هئية تدريس و3500 موظف ، بااضافة الي 7 مركز بحثية موزعة علي الرقعة الجغرافية للمنطقة الجنوبية.

اترك تعليقاً

#IinformMyself