انعقاد الملتقى الأكاديمي للطلبة الجدد

الاعلانات
انعقاد الملتقى الأكاديمي للطلبة الجدد
انعقاد الملتقى الأكاديمي للطلبة الجدد

انعقاد الملتقى الأكاديمي للطلبة الجدد

انعقاد الملتقى الأكاديمي للطلبة الجدد

كلية الطاقة والتعدين

جامعة سبها

عقد الملتقى الأكاديمي الأول للطلبة الجدد بكلية هندسة الطاقة و التعدين صباح يوم الأربعاء الموافق 4/3/2020‪ في مدرج مركز اللغات بجامعة سبها. بدأ الملتقى بكلمة الدكتور : (موسى عبدالرحمن مي) عميد الكلية، والذي تحدث في كلمته معرفا الكلية، وكيفية تطبيق لوائحها، وقوانينها، وماهي الحقوق، والواجبات التي يجب على الطالب اتباعها داخل الكلية ، وتعريف الطلبة بعضهم ببعض، وتعريفهم أيضا بالمسؤولين في الكلية مثل : التعريف بالوكيل، وبالمسجل، وبرؤساء المكاتب، والأقسام، وماهو الهدف العام من إقامة هذا الملتقى. وأضاف عضو هيئة التدريس بالكلية الدكتور : (عثمان أبوبكر عثمان القاضي) إلى كلمة العميد : تعريف الطلبة الجدد بالدراسة الجامعية، وكل مايتعلق بها من : إجراءات، وشروط، وضوابط تحكم الطالب خلال مدة دراسته في الكلية…

الجهة: ا مركز التدريب والتطوير  جامعة سبها || مكتب:التدريب | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالمركز:

712632960

الإسم (required)

الإميل (required)

الموضوع

النص

حول الجامعة

تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

حيث ضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ثم الحقت بها كليات الطب البشري والزراعة والعلوم الهندسية والتقنية والإقتصاد والمحاسبة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى  اثنان وعشرون كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة. وتضم حاليا أكثر من 25000 طالب وطالبة وأكثر من 1300 عضؤ هئية تدريس و3500 موظف ، بااضافة الي 7 مركز بحثية موزعة علي الرقعة الجغرافية للمنطقة الجنوبية.

اترك تعليقاً

#IinformMyself