المرحلة النهائية لجائزة جامعة سبها للتميز العلمي

الاعلانات
جائزة التميز العلمي جامعة سبها
جائزة التميز العلمي جامعة سبها

المرحلة النهائية لجائزة جامعة سبها للتميز العلمي

المرحلة النهائية لجائزة جامعة سبها للتميز العلمي

المرحلة النهائية لجائزة جامعة سبها للتميز العلمي بدأت اللجنة المنظمة لجائزة جامعة سبها للتميز العلمي صباح يوم الأربعاء الموافق (27/11/2019م) بمدرج مركز اللغات بعرض البحوث التي تأهلت للمرحلة النهائية وفقاً للاتي

1-قدم محمد انوير عبدالرحمن محمد بحث بعنوان: (الاستفادة من مياه الصرف الحضري لمدينة سبها في حماية طريق سبها- براك من زحف الرمال) وقامت اللجنة بتقييمه في فترة زمنية (9:20) – ( 9:40(

-2قدمت مريم إبراهيم محمد فضيل بحث بعنوان: (Using of some local plants in production of compost and silage) وقامت اللجنة بتقييمه في فترة زمنية (10:05 – 10:25).

-3قدمت مروة مسعود عبدالله مسعود بحث بعنوان: (دور التناص في انتاج المعنى عند ابن الرومي) وقامت اللجنة بتقييمه في فترة زمنية (10:50 – 11:10

4-قدمت كل من: نجاة على عمر اويجي -نجاة عيسى محمد ابدر بحث بعنوان: (إزالة صبغة الميثيلين الأزرق من المحاليل المائية بواسطة مسحوق حبيبات أكسيد السبينل النانوية المغناطيسية من نوع فيرايت الكويلت المطعم بالكروم والحضر بطريقة السول جل) وقامت اللجنة بتقييمه في فترة زمنية (12:00 – 12:20.

-5. قدم إبراهيم امحمد علي شنه بحث بعنوان: (The sunergistic Effects of Iodide Ion on the corrosion Inhibition of Mild Sreel in H2SO4 Using Benzoyl Phenulthiourea Inhibitor) وقامت اللجنة بتقييمه في فترة زمنية (12:45 – 01:05.

 6- قدم كل من: حسين مناع مسعود – احمد محمد صالح – مروج عمر رجب بحث بعنوان: (Comparative Study On Different Sand/Binder Mixtures for Suitability in Metal Casting Operation) وقامت اللجنة بتقييمه في فترة زمنية (01:30 – 01:50).

 

 

الجهة: ا   جامعة سبها || مكتب:شؤون المجلس | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات اجتماع مجلس كلية هندسة الطاقة والتعدين جامعة سبها الرجاء الاتصال : 712632960

البريد الالكتروني :

الإسم (required)

الإميل (required)

الموضوع

النص

حول الجامعة

تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

 

اترك تعليقاً

#IinformMyself