الملتقى العلمي الثاني لتنمية مهارات الباحثين

الاعلانات
الملتقى العلمي الثاني لتنمية مهارات الباحثين
الملتقى العلمي الثاني لتنمية مهارات الباحثين

الملتقى العلمي الثاني لتنمية مهارات الباحثين

“الملتقى العلمي الثاني لتنمية مهارات الباحثين

بالتعاون بين : إدارة الدراسات العليا، ومركز التدريب والتطوير بجامعة سبها ، اقيم : (الملتقى العلمي الثاني لتنمية مهارات الباحثين / لسنة : [2020م])…

شهدت جامعة سبها في  مدرج مركز اللغات، ولك يوم الاثنين، انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الأول لتنمية مهارات الباحثين بتنظيم من مركز التدريب والتطوير بالجامعة. ويعتبر هذا الحدث كتعربف بأدوات البحث لتطوير قدرات الباحثين سواء كانت برامج أو أساليب، والارتقاء بالبحث العلمي وتطوير المهارات البحثية للباحثين بجامعة سبها و كما يتح الفرصة للبحاثين لتبادل الخبرات والأفكار للمساهمة في تطوير البحث العلمي عن طريق إرساء جسور التعاون بين الباحثين وكذلك الخروج بمخرجات علمية ذات جودة عالية تساعد في تصنيف جامعة سبها. ويتضمن ذلك أعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا والمعيدين بالجامعة وعلي سبيل المثال لا الحصر من الورش العمل التي اقيمت محاضرة حول مهارات الكتابة باستخدام MICROSOFT WORD ومحاضرة مهارات الكتابة والتنسيق باستخدام برنامج LYX إلى جانب محاضرات حول استخدام برنامج SPSS في عملية تحليل البيانات ومحاضرة تشمل RESEARCH ROAD MAP ومحاضرة بعنوان مهارات العرض والتقديم باستخدام برنامج الاندنوت في تنسيق المراجع وآخر محاضرة ستكون حول استخدام برنامج MATLAB». حسب وبوابة الوسط.

عليه : نأمل من : أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وطلبة الدراسات العليا، والمعيدين، والطلاب والمهتمين من داخل جامعة سبها نأمل منهم جميعا : تقديم مقترحاتهم، وآرائهم والتوقعات التي سوف تكون والاهداف بخصوص إقامة الملتقى الملتقى العلمي الثاني، وذلك من خلال تعبئة الاستبيان المرفق بالرابط الآتي :
https://forms.gle/sRstBAydNivCHWgU6

شاكرين حسن تعاونكم معنا…
مركز التدريب والتطوير /جامعة سبها…

 

الجهة: ا   جامعة سبها || مكتب:شؤون المجلس | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات الملتقى العلمي الثاني الرجاء الاتصال : 712632960

حول الجامعة

تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

اترك تعليقاً

#IinformMyself