اختصاصات إدارة الشؤون الإدارية والمالية (الكاتب العام)

الاعلانات

يؤدي الكاتب العام الواجبات والمسئوليات التالية :

1- الإشراف علي إعداد الخطط الإدارية والمالية والتدريبية المتعلقة بالخدمات العامة والمشتريات والمخازن والحراسة الجامعية والشؤون الفنية والمشروعات والأشراف علي أعداد ميزانيات هذه الخطط وجداولها الزمنية وسياسات تنفيذها .

2- الأشراف علي أعداد الميزانية السنوية للجامعة ومتابعة مناقشتها مع جهات الاختصاص والعمل علي اعتمادها .

3- رئاسة لجنة شؤون الموظفين بالجامعة وتقديم نتائجها للاعتماد ومتابعة تنفيذها.

4- رئاسة لجنة التأديب بالنسبة لموظفي الجامعة والعمل علي اعتماد نتائجها ومتابعة تنفيذها .

5- الأشراف علي أعداد التقرير السنوي لنشاط الجامعة والتقارير الدورية الأخرى المرتبطة بنطاق إشرافه .

6- الأشراف علي إعداد الحساب الختامي وتقديمه للاعتماد .

7- الأشراف علي تنفيذ الهيكل التنظيمي المعتمد والأشراف علي الملاك الوظيفي السنوي وتقديمه للاعتماد .

8- تقديم المقترحات الكفيلة بتطوير العمل بالجامعة وتبسيط الإجراءات والأشراف علي إعداد الأدلة الإدارية والمالية والفنية

#IinformMyself