مكتب شؤون مجلس الجامعة

مكتب شؤون مجلس جامعة سبها

و يختص مكتب شؤون مجلس الجامعة بالاختصاصات و  المهام التي يكلف بها و منها يختص بما يلي :

  1. تلقي الموضوعات التي تعرض على رئيس الجامعة و مساعدها و استيفاء البيانات و المعلومات اللازمة .
  2. إعداد مشروع جدول أعمال إجتماعات مجلس الجامعة بالتنسيق مع رئيس الجامعة و تحرير محاضرها و تدوين قراراتها و تبليغها للجهات المختصة وللكليات و الوحدات التابعة للجامعة.
  3. تلقي محاضر اجتماعات مجلس الجامعة و عرضها على رئيس الجامعة وتفريغ قراراتها وتبليغها .
  4. تنظيم اتصالات رئيس الجامعة وبرامج عمله
  5. تلقي المكاتبات الواردة لرئيس الجامعة واعداد مراسلاته وحفظها وتوفير المعلومات التي يطلبها .
  6. القيام بما يكلف به من رئيس الجامعة من أعمال أخرى .
مكتب شؤون مجلس الجامعة
مكتب شؤون مجلس الجامعة

الجهة: ا الادارة العامة جامعة سبها || مكتب:شؤون المجلس | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالإدارة:

رقم الهاتف: 0712626012

فاكس: 0712632963

البريد الالكتروني: info@sebhau.edu.ly or  uc@sebhau.edu.ly

الإسم (required)

الإميل (required)

المضوع

النص

#IinformMyself