مجلة صدى الجامعة الالكترونية جامعة سبها

الاعلانات

مجلة صدى الجامعة الالكترونية جامعة سبها

مجلة علمية ثقافية اخبارية شهرية تصدر عن مركز الاعلام الجامعي – جامعة سبها

تعتبر مجلة صدى الجامعة مجلة اخبارية تصدر عن مركز الاعلام الجامعي بجامعة سبها شهريا. وهي مجلة إعلامية ترصد وتوثق نشاطات جامعة سبها بأسلوب مهني وصحفي متخصص. وتناول في اصداراتها العديد من نشاطات العام الجامعي وفعالياته التي حققتها الجامعة وتقدمها للمجتمع المحيط، والتي تقاطع مع بصورة عامة مع استراتيجية الجامعة ورسالتها نحو التميز والريادة في التعليم وخدمة المجتمع. وتحتوي الاعداد بصورة عامة على أخبار الجامعة والندوات الحوارية وورش العمل ومحاضرات، وتقرير حول المؤتمرات المحلية والدولية والاتفاقيات أو مذكرات التعاون أو زيارات أو مسابقات.

وتقدم جامعة سبها عن طريق مركز الاعلام الجامعي نسخة الالكترونية ترفع بموقع المجلة الالكترونية شهريا ولمزيد من المعلومات حول المجلة صدى الجامعة، يمكن المجلة إلكترونيا من خلال الدخول لموقع النشرة الالكترونية او مجلة الجامعة.

مجلة الالكترونية للمركز

العدد 0


مجلة صدى الجامعة الالكترونية جامعة سبها

مجلة علمية ثقافية اخبارية شهرية تصدر عن مركز الاعلام الجامعي – جامعة سبها

ها نحن بحمد الله نقدم للقارئ الكريم مجلة صدى الاعلام التي يصدرها مركز الاعلام الجامعي جامعة سبها. لاشك ان اصرار فريق مركز الاعلام الجامعي على انجازاته يعتبر تجسيدا حيا على الحركة العلمية التي تشهدها جامعة سبها على مستوى الكليات. ويزيد اهمية الاعمال المقدمة ضمن هذا العدد كونها تمس جميع جوانب المعرفة ويتضمن ايضا مواضيع فكرية واجتماعية متنوعة. لاتستطيع اي مجلة في اي مكان ان ترسم ملامحها وتحدد وجهتها منذ العدد الاول او الثاني لكنها تحاول ان تقدم المؤشرات الاولى لطموحها ووجهتها عبر الدرب الطويل والصعب الذي يتطلب الجدية والابداع والتنوير. وفي هذا المضمار لايسعني الا ان اتقدم بجزيل الشكر الي هيئة التحرير على الجهود القيمة التي بذلت من اجل ان يخرج هذا العدد في موعده المحدد.

بقلم مدير التحرير

أ. سعاد ابراهيم ابراهيم


مجلة الالكترونية للمركز

العدد 1

مجلة صدى الجامعة العدد 2

العدد 2

مجلة صدى الجامعة العدد 3

العدد 3

مجلة صدى الجامعة العدد 4

العدد 4

مجلة صدى الجامعة العدد0

العدد 0

هي مجلة علمية ثقافية اخبارية شهرية تصدر عن مركز الاعلام الجامعي – جامعة سبها

#IinformMyself