جامعة سبها تهنئ موظفيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الاعلانات
جامعة سبها تهنئ موظفيها عيد الأضحى
جامعة سبها تهنئ موظفيها عيد الأضحى

جامعة سبها تهنئ موظفيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 جامعة سبها تهنئ موظفيها عيد الأضحى

أقيمت معايدة (عيد اﻷضحى المبارك) صباح اﻷربعاء (14/8/2019) على تمام الساعة (10:00) صباحا في مبنى المكتبة المركزية. وحضر المعايدة مجموعة من المسؤولين في الجامعة رفيعي المستوى يتقدمهم : رئيس الجامعة ، ووكيل الشؤون العلمية ، والكاتب العام ، وعدد من الموظفين ، وأعضاء هيئة التدريس. وقد سادت المعايدة أجواء من الفرح والبهجة والسرور ، عبر فيها الحاضرون عن سعادتهم بالعيد ، فتبادلوا أجمل عبارات التهنئة والمباركة فيما بينهم ، وأظهروا أسمى معاني المحبة والوفاء وأروعها ، وأشرف كلمات التقدير والاحترام وأنبلها . وانتهت المعايدة بالتقاط صور فوتوغرافية للجميع من أجل ذكرى جميلة ورائعة ستظل خالدة وباقية في عقول الحاضرين على مدى اﻷيام والسنين… #مركز_اﻹعلام_جامعة_سبها.

جامعة سبها تهنئ موظفيها عيد الأضحى

اتصال بنا أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالمركز: 712632960

البريد الالكتروني :

    الإسم (required)

    البريد الالكتروني (required)

    الموضوع

    النص

    حول الجامعة

    تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م . و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها. وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

    حيث ضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ثم الحقت بها كليات الطب البشري والزراعة والعلوم الهندسية والتقنية والإقتصاد والمحاسبة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى  اثنان وعشرون كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة. وتضم حاليا أكثر من 25000 طالب وطالبة وأكثر من 1300 عضؤ هئية تدريس و3500 موظف ، بااضافة الي 7 مركز بحثية موزعة علي الرقعة الجغرافية للمنطقة الجنوبية.

    اترك تعليقاً

    #IinformMyself