حملة توعوية لأطفال المدارس في مجال العناية بالأسنان

الاعلانات
حملة توعوية لأطفال المدارس العناية بالأسنان
حملة توعوية لأطفال المدارس العناية بالأسنان

حملة توعوية لأطفال المدارس في مجال العناية بالأسنان

حملة توعوية لأطفال المدارس العناية بالأسنان

.. توجه طلبة كلية الأسنان، سنة رابعة (امتياز) صباح الخميس الموافق (23/1/2020) إلى مدرسة القرضابية في حملة توعوية غرضها : إلقاء محاضرة تثقيفية توعوية لطلبة : الصف الرابع الابتدائي…. وتأتي هذه المحاضرة، ضمن توعية الأطفال من مشاكل الأسنان، وطريقة الوقاية الصحيحة منها…

 

وسيتم علاج بعض الحالات من طلبة المدرسة في كلية طب الأسنان. وسوف تستمر هذه الحملة التوعوية بحول الله وقوته خلال العام الدراسي الحالي(2019 /2020) وتشمل : طلبة التعليم الأساسي من : الصف الأول، إلى غاية الصف الرابع الابتدائي في المدرسة نفسها، مرورا بالمدارس العشرة الأخرى في مدينة سبها، والتي تقرر لها أن تستضيف هذه الحملة في الأيام المقبلة. مع العلم : أن هذه الحملة برعاية : 1- كلية طب الأسنان. 2-الاتحاد النسائي الليبي في الجنوب. 3- شركة فورمان(Foramen). 4- شركة شغاف سبها. 5- شركة ليبيانا.

جامعة سبها

 

الجهة: ا   جامعة سبها || مكتب:شؤون المجلس | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات حول حملة توعوية لأطفال المدارس العناية بالأسنان الرجاء الاتصال : 0712629017

البريد الالكتروني :

الإسم (required)

البريد الالكتروني (required)

الموضوع

النص

حول الجامعة

تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

حيث ضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ثم الحقت بها كليات الطب البشري والزراعة والعلوم الهندسية والتقنية والإقتصاد والمحاسبة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى  اثنان وعشرون كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة. وتضم حاليا أكثر من 25000 طالب وطالبة وأكثر من 1300 عضؤ هئية تدريس و3500 موظف ، بااضافة الي 7 مركز بحثية موزعة علي الرقعة الجغرافية للمنطقة الجنوبية.

اترك تعليقاً

#IinformMyself