المؤتمر الاقتصادي العلمية دور الفعاليات المحلية في إنجاح الجهود التنموية

الاعلانات
المؤتمر الاقتصادي العلمية الفعاليات المحلية التنموية
المؤتمر الاقتصادي العلمية الفعاليات المحلية التنموية

المؤتمر الاقتصادي العلمية دور الفعاليات المحلية في إنجاح الجهود التنموية

افتتحت جلسات المؤتمر ، والمنعقد في مركز اللغات الأربعاء الموافق (30/أكتوبر/2019) عند الساعة (10:00) صباحا، افتتحت بمحاضرة عامة عنوانها: (دور الفعاليات المحلية في إنجاح الجهود التنموية) ألقاها الدكتور الفاضل: (محمد المدني) وقد ترأس اللجنة العلمية الدكتور: (خالد عبدالصمد) وتسلم الأستاذ: (عبد المنعم صالح) صفة: مقرر اللجنة. وكانت المحاضرة ممتعة ومشوقة جدا، تناول فيها الحاضرون الكثير من الحوارات والنقاشات العلمية الهادفة، وتوجيه الأسئلة والاستفسارات للإجابة عنها من طرف اللجنة العلمية. جامعة سبها

 

 

ثم استأنفت جلسات المؤتمر بإلقاء الدكتور: (أبو القاسم عامر) محاضرة علمية عنوانها: (أهداف ومراحل التنمية المحلية المستدامة)، مع عضوية الدكتور: (خالد عبدالصمد) رئيسا للجنة العلمية، والأستاذ: (عبد المنعم صالح) مقررا للجنة.

واشتملت المحاضرة على محاور مهمة جدا تلامس الواقع المعيش، وانتهت المحاضرة بفسح المجال لطرح الأسئلة، وفتح الحوار والنقاش للحضور.

استبيان لتقييم المؤتمر  يرجى من حاضرين لهذا المؤتمر ادراج تقييم

شاكرين لكم تعاونكم

استبيان المؤتمر الاقتصادي الاول – جامعة سبها

الجهة: ا   جامعة سبها || مكتب:شؤون المجلس | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال : 712632960

البريد الالكتروني :

الإسم (required)

البريد الالكتروني (required)

الموضوع

النص

حول الجامعة

تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

حيث ضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ثم الحقت بها كليات الطب البشري والزراعة والعلوم الهندسية والتقنية والإقتصاد والمحاسبة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى  اثنان وعشرون كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة. وتضم حاليا أكثر من 25000 طالب وطالبة وأكثر من 1300 عضؤ هئية تدريس و3500 موظف ، بااضافة الي 7 مركز بحثية موزعة علي الرقعة الجغرافية للمنطقة الجنوبية.

 

اترك تعليقاً

#IinformMyself