برنامج (ايراسموس موندوس) Erasmus Mundus

الاعلانات

برنامج (ايراسموس موندوس) Erasmus Mundus

#برنامج (ايراسموس موندوس) Erasmus Mundus.

 

تقديم الطلبات لعام (2020م) للحصول على منح دراسية متاحة الآن.

 

من  (1) أكتوبر( 2019)  إلى  (10 ) يناير( 2020م)

 

(ايراسموس موندوس) أو (Erasmus Mundus)هو: برنامج للتعاون والتنقل في مجال التعليم العالي ، يهدف إلى: تعزيز جودة التعليم العالي الأوروبي ، وتعزيز الحوار والتفاهم بين الناس والثقافات من خلال التعاون مع دول العالم الثالث.

 

تغطي المنحة : تكاليف المشاركة ، وراتب شهري لتغطية تكاليف المعيشة،  وتكاليف السفر والتنقل ، وسيحصل كل طالب على (1,000 يورو) كل شهر لتغطية تكاليف المعيشة خلال مدة (24 شهرًا) من البرنامج،  وتشمل المنحة أنواعا أخرى من التكاليف تُدفع على قسطين، بالإضافة إلى تكاليف المشاركة في البرنامج والتي تبلغ( 18,000 ) (للطلبة من خارج الاتحاد الأوروبي) بما في ذلك: تغطية التأمين الصحي لمدة (24 شهرًا).

 

للتقديم على منح (ايراسموس موندوس) :

 

– شهادة بكالوريوس – السجلات الأكاديمية – نتائج اختبار اللغة الإنجليزية

– رسالتي توصية – سيرة ذاتية – رسالة حافز – نسخة من جواز السفر

التقديم مباشرة على الموقع المبين أدناه.

ملاحظة: سيكون الموعد النهائي للتقديم في (10 /يناير/ 2020)

رابط التسجيل على الموقع لتعبئة طلب التقديم / هنا

للمزيد من المعلومات / هنا

 

الجهة: ا   جامعة سبها || مكتب:شؤون المجلس | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات برنامج ايراسموس موندوس Erasmus Mundus الرجاء الاتصال : 712632960

البريد الالكتروني :

الإسم (required)

البريد الالكتروني (required)

الموضوع

النص

حول الجامعة

تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

حيث ضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ثم الحقت بها كليات الطب البشري والزراعة والعلوم الهندسية والتقنية والإقتصاد والمحاسبة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى  اثنان وعشرون كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة. وتضم حاليا أكثر من 25000 طالب وطالبة وأكثر من 1300 عضؤ هئية تدريس و3500 موظف ، بااضافة الي 7 مركز بحثية موزعة علي الرقعة الجغرافية للمنطقة الجنوبية.

اترك تعليقاً

#IinformMyself