تحميل إغلاق

عميد الكلية

 

نيابة عن كلية طب الأسنان ، جامعة سبها الموقرة أرحب بكم طلابا اعزاء و مهتمين كرماء.

انه لمن دواعي سروري ان اكتب هذه الكلمات بصفتي عميدا لهذه الكلية و التي تعتبر المؤسسة الوحيدة التي تتيح برنامج دراسي اكاديمي متكامل لتعليم طب الاسنان في جنوب ليبيا.

انطلاقا من  ان صحة  الفم و الأسنان تعتبرهي  الحجر الأساسي في البناء الصحيح للاهتمام بصحة  للإفراد و المجتمع , تستقبل الكلية منتسبيها كل عام دراسي جديد ضامنة لهم التعليم و التدريب اللازمين للحصول علي درجة البكالوريوس في مجال طب الاسنان .

يمارس خريجي الكلية المهنة في القطاعين العام و الخاص و منهم من سلك سبل و طرق البحث العلمي و التدريس الجامعي و علاوة علي ذلك لقد ساهم في التدريس و تخريج الدفعات بالكلية الكثير من ذوي الخبرات في المجال محليا و اقليميا ودوليا.

التطور المستمر هو غايتنا من اجل تحسين وضعنا الحالي محليا و اخذ مكانا مرموقا في مجالنا اقليميا و وضع بصمتنا في تحسين التعليم الطبي و الرعاية الصحية عالميا.

و من هنا يتحتم علينا جميعا كأعضاء هيئة تدريس ,طلبة ,إداريين  و الطاقم الفني تحدي الصعاب و تجاوز العثرات و بذل اقصى الجهود من اجل المساهمة في رفع مستوى القدرات العلمية و العملية و البحثية لأبنائنا  الطلبة وفاء بمسؤولياتنا تجاه وطننا وشعبنا.

اخيرا ,اتقدم بكل الشكر و التقدير للسادة عمداء الكلية السابقين  لما بذلوه من جهودا مخلصة و اعمالا مضنية والذين كان لهم دورا حيويا في تحويل هذه الكلية من بدايتها المتواضعة الي ما وصلت اليه الان.

 

 

د خالد عويدات عبدالله سالم