حفل تكريم بمركز اللغات على هامش المؤتمر الدولي الأول للسانيات التطبيقية

حفل تكريم بمركز اللغات على هامش المؤتمر الدولي الأول للسانيات التطبيقية

جامعة سبها
حفل تكريم بمركز اللغات
على هامش المؤتمر الدولي الأول للسانيات التطبيقية – تعلم اللغات وتعليمها (التحديات والحلول )؛ الذي انعقد تحت شعار: (من أجل تعليم أفضل للغات)، وفي لفتة طيبة من جامعة سبها والقائمين على هذا المؤتمر؛ أقيم صباح يوم الخميس الموافق 18/5/2023 م، حفل تكريم للجان التي أسهمت في إنجاح هذا المؤتمر، في تمام الساعة العاشرة، بمدرج مركز اللغات جامعة سبها .
وحضر الحفل اللجان القائمة على المؤتمر ونخبة من أعضاء هيأة التدريس، وافتتح الحفل د. محمد اوحيدة نجم رئيس مركز اللغات، الذي أعرب عن شكره وامتنانه للسيد رئيس الجامعة، والسيد وكيل الشؤون العلمية، والسيد الكاتب العام، ولجميع اللجان التي أسهمت في إنجاح هذا المؤتمر العلمي، وعلى رأسهم رئيس اللجنة العلمية أ.د محمد فرج أبو طقة – شفاه الله وعافاه – وقال د. محمد: إن تنظيم هذا الحدث الضخم تطلب القيام بمهام كثيرة، وبذل جهود مشتركة من اللجان التي أشرفت عليه، وهي (اللجنة العلمية، واللجنة التحضيرية، واللجنة الفنية، واللجنة الإعلامية، ولجنة الخدمات)، ولقد قمتم بأداء هذه المهام بنجاح وكفاءة بفضل الله سبحانه وتعالى.
وتابع د. اوحيدة بتوجيه شكره – بشكل خاص – لرؤساء اللجان، وكل من مد يد العون، وأسهم في إنجاح هذا المؤتمر، على الجهود التي بذلت؛ لأنها كانت كبيرة وواضحة، وأثنى كذلك على كل من قام بدوره الفعال في هذا الحدث العلمي الكبير، وأشار إلى أن هذا المؤتمر يعد مثالاً رائعاً على مدى أهمية التعاون والعمل الجماعي؛ لتحقيق الإنجازات العلمية، كما جدد شكره وامتنانه للجميع على دعمهم المعنوي، وعلى الجهود التي بذلوها معنا لإظهار الحدث في المستوى الذي يليق بجامعتنا، هذا الصرح العلمي الكبير (جامعة سبها) .
واختتم كلمته آملاً أن يكون هذا المؤتمر محفزاً لتحقيق إنجازات أكبر في مجالات العلوم المختلفة، خاصة في مجال اللغات، فقد كانت هذه التجربة إثراء للمعرفة اللغوية ، كما أَمِلَ أن تستمر هذه الروح العلمية في الأعوام القادمة .
ثم تم اختتام الحفل بتسليم شهادات التكريم لجميع اللجان وأفرادها، الذين أسهموا في إنجاح المؤتمر، وإظهاره بالشكل اللائق بجامعة سبها ومركز اللغات .
مركز الإعلام الجامعي / جامعة سبها