تحميل إغلاق

وكيل الشؤون العلمية

بسم الله الرحمن الرحيم
كلية العلوم الهندسية والتقنية بــجامعة سبها من الكليات العريقة في بلادنا لـما لها من دور كبير في صنع الكوادر العلمية التي شاركت بشكل كبير في التنمية الـمعاصرة في بلادنا ، حيث قامت الكلية بتخريج عدد كبير من المهندسين التقنيين الذين أصبحوا عماداً لـمختلف الـمؤسسات الخدمية والبحثية والتعليمية.
هذه الكلية ترتكز على ثوابت جادة من تجارب الكليات المتميزة والتي توفر جميع الأساسيات العلمية لبناء المهندس القادر على الولوج في سوق العمل دون أي عناء.
فـفي الفترة الأخيرة بدأ العمل وبشكل جدي في تطوير مخرجات الكلية من خلال العمل بحيوية الشباب وخبرة الأساتذة ذوي الخبرة ، وذلك من خلال وضع خطط إستراتيجية قصيرة الـمدى وطويلة الـمدى وذلك لزيادة كفاءة خريجي هذه الـمؤسسة وتفعيل البحث العلمي لخدمة الـمجتمع.
خريجو هذه الـمؤسسة تمكنوا من الاندماج مع جميع التطورات التقنية وأصبحوا يشاركون بفاعلية عالية في مختلفات التخصصات العلمية ذات العلاقة على مختلف الـمستويات الـمحلية والإقليمية والدولية.
واليوم ونحن نضع اللمسة الأخيرة لـموقع الكلية ، يحذون الأمل في التواصل مع الجميع من خريجين وطلبة وأولياء أمور وبحاث ، وذلك لأجل جعل هذه الـمؤسسة أكثر فاعلية في مجتمعنا الصغير خاصةً في ظل الظروف الحالية.
وفي الختام .. نتمنى للجميع التوفيق والنجاح

This is a perfect format for you because of this way, you are able to compare

These publications can be essay writing service reddit 2021 very helpful and they may give you ideas that you have never considered before.

and contrast the works of different authors and see which ones will be better.

كلية العلوم الهندسية والتقنية جامة سبها
AR