الجودة وتقييم الأداء
كلمة رئيس مكتب ضمان الجودة و تقييم الاداء بالكلية.
أتقدم بأسمى آيات الشكر إلي كل من له صلة بالعملية التعليمية على مجهوداتهم المبذولة من أجل تحقيق رؤية و رسالة و أهداف المؤسسة .
يمثل مكتب ضمان الجودة و تقييم الاداء بالمؤسسة النواة الاساسية لوضع استراتيجية شاملة ذات برامج و أهداف واضحة تسعى إلى تطوير و تحسين الاداء الاكاديمي و الاداري بالمؤسسة، و ذلك من خلال المهام المكلف بها و التي تتركز في بناء نظام فعال لضمان الجودة و نشر ثقافتها بين كل من له صلة بالعملية التعليمية انطلاقا من رسالة واهداف المؤسسة واستنادا لمعايير ضمان الجودة و تقييم الاداء الواردة من المركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية و التدريبية حيث يتم مراجعة المؤشرات التي تقييم أداء المؤسسة و تحديد نقاط القوة و الضعف واعداد التقارير عن ادائها، و تقديم المقترحات اللازمة للتطوير و التحسين المستمر للتعليم و التعلم.
واخيراً نطمح إلي أن نجعل من ثقافة الجودة سلوكاً يتبناه كل من له صلة بالعملية التعليمية فالجودة قبل ان تكون معاييراً واجب تطبيقها فهي اتقان للعمل و اخلاص للمؤسسة و رحلة لا تنتهي في سبيل تحقيق الريادة و التميز في الاداء.
رئيس مكتب ضمان الجودة بالكلية
أ. خــديجة عـبد السلام سعـــد