تحميل إغلاق

وكيل الشؤون العلمية

آخر الأخبار

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا وحبيبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أله وصحبه أجمعين، وبعد…

أبنائي الطلبة والطالبات، نرحب بكم جميعا في كلية العلوم والتي تعتبر احدى الكليات الرائدة في جامعة سبها والتي تقدم خدماتها التعليمية لمعظم كليات الجامعة.

إن الشؤون العلمية في أي كلية هي عصب نهضتها وركيزة رقيها، فالطلاب وأعضاء هيئة التدريس عنصران أساسيان يتلاحمان ويتفاعلان لإنتاج الكوادر المؤهلة والمدربة وفق رؤية كل قسم من أقسام الكلية.

إن وكالة الشؤون العلمية بكلية العلوم جامعة سبها تسعى لتطوير الخطط الدراسية للمرحلة الجامعية لتتوافق مقررات ومخرجات الكلية مع حاجة سوق العمل، ولتحقيق ذلك فإننا نوفر البيئة المناسبة للطالب من خلال نصحهم وإرشادهم أكاديمياً لتحقيق كل الاهداف والطموحات التي تسعى إليها الجامعة للارتقاء بها ولتصبح إحدى الجامعات الرائدة على المستوى المحلي والاقليمي والدولي.

وتهدف الوكالة بما يتبعها من أقسام علمية ومكتب ضمان الجودة وقسم الدراسة والامتحانات ومكتب البحوث والاستشارات الى السعي وبفاعلية في تطبيق الخطة الاستراتيجية للكلية والجامعة ومتابعة تطبيق معايير الجودة وتطوير الخطط الدراسية وتساهم في تطوير مستوى التعليم في الدولة.

وفق الله الجميع لما يحبه و يرضاه