LOADING CLOSE

تكريم الطلبة المميزين واعضاء هيئة التدريس بقسم الأحياء الدقيقة وقسم علم النبات

تكريم الطلبة المميزين واعضاء هيئة التدريس بقسم الأحياء الدقيقة وقسم علم النبات

تكريم الطلبة المميزين واعضاء هيئة التدريس بقسم الأحياء الدقيقة وقسم علم النبات

تحت رعاية وحضور كل من عميد الكلية الدكتور عبدالهادي علي البصير ووكيلها الدكتور ناصر سالم الرويق و رئيس قسم الاحياء الدقيقة أ. د. عبدالقادر السنوسي قاسم الزين. وبحضور لفيف من أساتذة القسم أ. مبروكة، أ. مسعودة، أ. ابتسام  وفي معمل قسم علم النبات جرت إحتفالية خاصة بتكريم المتميزين الاوائل للفصل خريف 2018م. لطلبة القسم بالكلية وتكريم د. هدى سالم الرويق رئس قسم علم النبات وتوديع أ. ابتسام محمد احمادي عضو هيئةتدريس بالقسم، حضره كل من: د. هدى سالم الرويق وبعض من اعضاء هيئة التدريس بقسم علم النبات وبعض الضيوف من طلاب اقسام اخرى، بداية
ألقى نيابة عن عميد الكلية السيد الوكيل كلمة بهذه المناسبة قال فيها:
يسعدني أن أرحب بكم أجمل الترحيب في بيتكم.. بيت العلم والأدب.. بيت الجامعة.. والكلية والقسم.. كما حث الطالبات على التسلح بالعلم وعلى المثابرة لنيل أعلى الشهادات وقام بشكر القائمين على الحفل، واشاد بإهتمام القسم بطلابه.
كما القى رئيس القسم كلمةأبرز ماجاء فيها:
احبائي الطلبة زملائي أعضاء هيئة التدريس، ضيوفنا الكرام: لا يوجد شيء في هذه الحياة يضاهي فرحة التكريم الذي اجتمعت فيه وجوه طاهرة في هذا المكان بمعامل كلية العلوم أحد منابر العلم الذي ضمنا وانتهلنا من معينه العلم، أيها الحضور الطيب لقد طابت المشاعر بكم في هذا الحفل البهيج المشرف الرائع والمميز وإنه أروع من الجمال، بل هو السحر الحلال، أضفى علينا ٱنسأ وسرورا. زملائي بارك الله في مساعيكم أيها الاكارم الكرام نحييكم في حفلنا المبارك بتحية من القلب يطيب شداها مسكا وريحانا وتحمل لكم في طياتها حبا ووفاء، تحية من القلب لكل أسرة القسم وإلى عمادة الكلية ووكيلها وإلى طلابنا الكرام وإلى كل من كان سبب في هذه اللفتة الكريمة.
وهنا لا يفوتنا إلا أن نخص بالذكر الكلمات المميزة التي كانت من قبل د. هدى نظير تعاونها مع القسم بكل ما اتيح لها من الامكانيات، كما شكرت القسم واساتذته على هذه اللفتة المميزة وتمنت للجميع التقدم والنجاح بعدها اعطيت الكلمة إلى: أ. ابتسام بكلمة مؤثرة أشادت فيها عن حجم معانتها عند إتخادها لقرار الإتنقال إلى بنغازي حيث أوضحت فيها صعوبة الأمر واكدت أيضاً على سعادتها وحبها لسبها وناسها وشددت على العلاقة الحميمة التي جمعتها بزملائها بالقسم.
وبعد تبادل الكلمات تم توزيع شهادات التقدير على كل من: د. هدى، أ. ابتسام، طلابنا الكرام بعدها ذهب الجميع لتناول بعض المرطبات والشاي والقهوة هذا وقد انتهى الحفل على تمام الساعه الثانية عشر ظهرا.

College of Science Sebha University

en_ZAEnglish