تحميل إغلاق

جائزة جامعة سبها للتميز العلمي

جائزة جامعة سبها للتميز العلمي
جائزة جامعة سبها للتميز العلمي

جائزة جامعة سبها للتميز العلمي

جائزة جامعة سبها للتميز العلمي

نظم المسؤولون في جامعة سبها حفلا علميا رائعا في مركز اللغات صباح يوم الخميس الموافق (6/2/2020) بخصوص تكريم الفائزين في مسابقة : (جائزة جامعة سبها للتميز العلمي) والتي تعد المسابقة الأولى من نوعها على مستوى الجامعات الليبية.

افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلتها مباشرة قراءة النشيد الوطني. بدأ الحفل بكلمة (الداعم الأول لهذه المسابقة، وصاحب الفضل الكبير على هذه الجائزة، وصاحب التشجيع والتحفيز على إقامة هذه المسابقة العلمية المتميزة) رئيس الجامعة الدكتور :(مسعود إمحمد الرقيق) والذي رحب بالجمهور الكريم ترحيبا يليق بمقام المكان وبحضوره ، مثنيا في الوقت نفسه على اللجان المشرفة على هذا الحفل ببذلها جهودا جبارة أظهرها جمال التنظيم وروعته. استمر الحفل بعرض توضيحي لطريقة تصنيف البحوث العلمية المقدمة إلى الجائزة،

والتي أشرف على تقييمها نخبة من أعضاء هيئة التدريس المنتسبين إلى الجامعات الليبية الآتية : (سبها، طرابلس، بنغازي، مصراتة، الزاوية، سرت، بني وليد، نالوت، هون، المرقب، عمر المختار، الزيتونة، الأكاديمية الليبية، الأسمرية الإسلامية، الجامعة الطبية)…

استمر الحفل أيضا : بتكريم اللجنتين المشرفتين على الحفل : (التحضيرية، والتقييمية) ثم تتابع بتوزيع : الشهادات التكريمية، والجوائز التشجيعية، والمكافآت المالية، على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وكلهم من كلية العلوم، قسم الكيمياء. تتابع التكريم في هذا الحفل، بتكريم أصحاب البحوث المشاركة في الجائزة، والذين لم يفوزوا بمراتب متقدمة.

وفي النهاية، ألقى الدكتور :(المهدي الجدي) كلمته التي اختتم بها الحفل، شاكرا فيها كل من أسهم فيه من : دعم، وملاحظات، ومساعدات،وإرشادات، وتوجيهات، ونصائح….وغيرها من الأمور التي رفعت من شأن مسابقة (جائزة الجامعة) ومكانتها. هذا : وأجمع الحاضرون جميعا، وفي نهاية هذا الحفل الرائع، والمتميز، على أخذ صورة تذكارية جماعية ؛ تكون : أرشيفا خالدا، وتاريخا محفورا، في ذاكرة الجامعة.

جائزة جامعة سبها للتميز العلمي

كلية العلوم جامعة سبها

arArabic