منحة ماجستير في جامعة Deakin الأسترالية

تعلن كلية الأعمال والقانون بجامعة Deakin الأسترالية عن فتح باب التقديم لبرنامج منح الماجستير لطلاب كليات القانون (LLM) من جميع أنحاء العالم والراغبين في استكمال دراساتهم  في مجال القانون. تقدم هذه المنحة دعماً يصل إلى 10,000 دولار للمساعدة في تغطية الرسوم الدراسية للطلاب.

معايير الأهلية:

  • يجب أن يكون الطالب قد أكمل درجة البكالوريوس في القانون (LLB) أو ما يعادلها  وما لا يقل عن أربع سنوات من الدراسة بدوام كامل في إحدى الجامعات أو غيرها من المؤسسات التعليمية المعتمدة واستوفى الحد الأدنى من متطلبات القبول لبرنامج الماجستير (LLM). في بعض الحالات إذا كان الطالب لديه ما يزيد عن سنتين من الخبرة العملية في مجال القانون فسيتم أخذ ذلك في الاعتبار.
  • يجب على الطالب إثبات كفاءته في اللغة الإنجليزية في نطاق المستوى B من أجل معايير القبول في الدورات التدريبية الأكثر أهمية قبل البدء في الدراسة.
  • سيطلب من الطلاب المتقدمين ملء إستمارة تقديم للمنحة وسيتم اختيارهم بناءً على التفوق الأكاديمي والخبرة المهنية بالإضافة إلى جودة إستماراتهم وأدائهم في المقابلة الشخصية.

المنافع:

  • دعم يصل إلى 10,000دولار طوال مدة الدورة.
  • سيُقدم للطلاب الذين يُطلب منهم التعامل باللغة الإنجليزية منحة دراسية تغطي 5 أسابيع في معهد اللغة الإنجليزية بجامعة ديكين (DUELI)

الشروط:-

هذه المنحة متاحة لمدة الدورة العادية (سنة واحدة بدوام كامل أو ما يعادلها بدوام جزئي).

الدرجة

ماجستير

مكان الفرصة

عبر الإنترنت

الوثائق المطلوبة

السيرة الذاتية, الشهادة الجامعية, مقترح البحث, شهادة اللغة

معايير المتقدم

الجنسية

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن

التخصص

القانون وحقوق الإنسان

الجنس
  • كلا الجنسين

طريقة التقديم

  • للتقديم لهذه المنحة يجب أولاً الاتصال بمشرف للحصول على الاستشارة بخصوص الموضوع البحثي الخاص برسالة الماجستير ويمكن إيجاد قائمة بالمشرفين المتاحين بالجامعة وطرق الاتصال بهم من هنا            
    يجب أن يكون طلبك مدعومًا بتقريرين من محاضرين حاليين أو سابقين أو مشرفين أكاديميين لديهم القدرة على التعليق على خبرتك البحثية.
  • يجب كتابة المقترح الخاص بالرسالة من خلال تقديم نبذة مختصرة عن موضوع البحث المقترح.
  • تجهيز السيرة الذاتية أو أي أوراق بحثية تم نشرها من قبل وأوراق السجل الأكاديمي و تقديم إثبات الهوية والمواطنة
    يجب الإجابة عن جميع الأسئلة أثناء التقديم عبر الإنترنت مع إرفاق جميع المستندات المطلوبة من خلال هذا الرابط

التواصل مع الجامعة بخصوص الأوراق المطلوبة وموضوع الرسالة والشروط والأحكام يتم من خلال البريد الإلكتروني study@deakin.edu.au

علماً بأن فترة الدراسة متاحة حتى مارس 2023

عن جامعة Deakin الأسترالية

هي جامعة حكومية أسترالية تقع فى ولاية فيكتوريا، تأسست عام 1974، واكتسبت اسمها نسبة إلى ثاني رئيس وزراء لأستراليا وهو الفريد ديكن. وتعد أحد أفضل 10 جامعات فى أستراليا، كما أنها تصنف ضمن نسبة 1% من أفضل جامعات العالم.

ملاحظة إعلان فقط

اترك تعليقاً

arArabic
كاشف مانع الإعلانات
يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات