العدد الجديد من مجلة جامعة سبها

2020-06-07

مجلة العلوم البحتة والتطبيقية (JOPAS) هي جزء من مجلات جامعة سبها وتنشرها جامعة سبها. JOPAS هي مجلة مفتوحة الوصول ومراجعة من قبل الأقران. تلتزم JOPAS بنشر آخر تحديثات الأبحاث من العلماء والباحثين والطلاب في جميع أنحاء العالم من خلال واحدة من أفضل منصات المجلات المفتوحة في العالم. ينشر مقال المراجعة والمقال العادي والتواصل القصير في جميع مجالات العلوم البحتة والتطبيقية. تشمل المجالات المختلفة على سبيل المثال لا الحصر العلوم البيولوجية والطبيعية والنقية. ستتم مراجعة جميع المقالات من قِبل النظراء مع مراجعين أعمى على الأقل. يتم نشر المخطوطات المقبولة على الإنترنت بمجرد موافقة المؤلف على الدليل النهائي. هناك مجلدين في السنة مع عدد غير محدود من المقالات. ستتم إضافة المقالات المقبولة إلى المجلد الحالي دون أي تأخير. النشر مع JOPAS مجاني تمامًا وبعبارة أخرى لن تكون هناك أي رسوم معالجة ومعالجة

مجلة جامعة سبها للأبحاث والعلوم التطبيقية هي مجلة علمية محكمة تصدرها جامعة سبها ، وتعنى بنشر البحوث والدراسات في مجال البحث والعلوم التطبيقية ، وكذلك نشر الأخبار ومداولات المؤتمرات والعلوم. ندوات تنظمها جامعة سبها. وتاريخ العدد الأول عام 1994.

رؤية

نشر المعرفة العلمية المتميزة لغرض الانتشار الإقليمي والعالمي في مجال النشر العلمي الذي يتميز بالأصالة والجدة مع الالتزام بالمنهجية العلمية وأخلاقيات البحث العلمي.

استهداف

لدى الباحثين الفرصة لنشر البحوث والدراسات المرجعية المبتكرة