يعد مكتب الشؤون المالية والادارية بكلية التقنية الطبية الركيزة الأساسية لكافة الأعمال الادارية والمالية والفنية بالكلية بما يقدمه من دعم فني واداري لجميع أقسام الكلية, وتوفير كافة التجهيزات والمواد ةالامكانيات والقوى العاملة المساهمة في العملية التدريسية والادارية, وتبصير تلك الأقسام بالقوانين واللوائح واالادارية المرتكزة عليها, والاطمئنان على سلامة العمل بها وتنفيذها. ويتولى مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية بالكلية تسيير العمل بالمكتب وله على الأخص القيام بالمهام والاختصاصات التالية: القيام بكافة الأعمال المتعلقة بشؤون العاملين من حيث إعداد ساعات العمل وشؤون التعاقد والتعيين والترقية. الإشراف على الأقسام التابعة للمكتب وتنظيم العمل بداخله. اقتراح الخطط المتعلقة بنشاط المكتب والمشاركة في إعدادها, وكذلك المشاركة في لجان إعداد الخطط الإستراتيجية والتنفيذية المتعقلة بالكلية. التنسيق مع مكتب الشؤون الإدارية والمالية بالجامعة فيما يتعلق بالإجراءات الإدارية والمالية ومتابعة الإجراءات الخاصة بالكلية وفقا للإجراءات المتبعة في الكلية. القيام بكافة الأعمال التي تكفل سلامة الصرف، بالمشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط المكتب. المشاركة في إعداد قاعدة بيانات الموظفين التابعين للمكتب ومتابعة تحديثها. الحرص على تطبيق متطلبات ضمان الجودة بجميع إجراءات وأعمال المكتب. تمثيل الكلية في الاجتماعات المتعلقة باختصاصات المكتب إعداد التقارير الدورية والسنوية عن نشاط المكتب