إعلان بخصوص المؤتمر الرابع لطلبة الدراسات العليا

الاعلانات
جامعة سبها
جامعة سبها

إعلان بخصوص المؤتمر الرابع لطلبة الدراسات العليا

المؤتمر الرابع لطلبة الدراسات العليا

جامعة سبها

لإتاحة الفرصة إلى أكبر عدد من المشاركين في المؤتمر الرابع لطلبة الدراسات العليا ، والمشاركات في المؤتمر نفيدكم : أنه قد تم تمديد الاشتراك، وإرسال الورقات البحثية إلى نهاية يوم السبت الموافق (29 – 2- 2020) للمشاركة في المؤتمر الرابع لطلبة الدراسات العليا، والذي تشرف على إقامتة : ( كلية هندسة الطاقة و التعدين) جامعة سبها، بواسطة موقع : (ميكروسوفت كونفرنس مانجمنت) : (Microsoft Conference Management)

https://cmt3.research.microsoft.com/User/Login

و يمكن للجميع الدخول، والتسجيل عبرالموقع الإلكتروني للمؤتمر :
http://sebhau.edu.ly/psc2020/
راجين التوفيق، والسداد لجميع المشاركين، والمشاركات في هذا المؤتمر.
(اللجنة العلمية للمؤتمر)

Conference Management Toolkit – Login
Microsoft’s Conference Management Toolkit is a free and hosted academic conference management system. Modern interface, high scalability, extensive features and outstanding support are the signatures of Microsoft CMT.
cmt3.research.microsoft.com

الجهة: ا مركز التدريب والتطوير  جامعة سبها || مكتب:التدريب | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالمركز: 712632960

الإسم (required)

البريد الالكتروني(required)

الموضوع

النص

حول الجامعة

تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

حيث ضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ثم الحقت بها كليات الطب البشري والزراعة والعلوم الهندسية والتقنية والإقتصاد والمحاسبة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى  اثنان وعشرون كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة. وتضم حاليا أكثر من 25000 طالب وطالبة وأكثر من 1300 عضؤ هئية تدريس و3500 موظف ، بااضافة الي 7 مركز بحثية موزعة علي الرقعة الجغرافية للمنطقة الجنوبية.

اترك تعليقاً

#IinformMyself