جائزة أفضل بحث علمي في اتحاد الجامعات العربية

الاعلانات
جائزة أفضل بحث اتحاد الجامعات العربية
جائزة أفضل بحث اتحاد الجامعات العربية

جائزة أفضل بحث علمي في اتحاد الجامعات العربية

جائزة أفضل بحث علمي في اتحاد الجامعات العربية

ضمن حرص الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية في دعم البحث العلمي، والباحثين العرب في جميع المجالات العلمية،وتشجيع الباحثين والباحثات وتحفيزهم على نشر أعمالهم المتميزة، و الاستفادة من إنتاجهم الفكري، والعلمي. يعلن اتحاد الجامعات العربية : فتح باب الترشح لنيل جائزة أفضل رســــــــــــــــــالــــــــــــــــة ( ماجستير ) وجائزة أفضل رسالة (دكتوراه ) لعام (2020م) في مجال العلوم الأساسية والتطبيقية تخصص : ( الذكاء الاصطناعي) وفي مجال العلوم الإنسانية تخصص : (وسائل التواصل الاجتماعي). وسيتم تكريم الفائزين بالجائزة في المؤتمر العام للاتحاد المقرر انعقاده يومي (8-9) أبريل / نيسان (2020م) في المملكة العربية السعودية، باستضافة كريمة من : (جامعة الأمير محمد بن فهد). جائزة أفضل بحث اتحاد الجامعات العربية

 

الجهة: ا   جامعة سبها || مكتب:شؤون المجلس | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات حول جامعة سبها قناة الإخبارية بدر سات الرجاء الاتصال: 712632960

البريد الالكتروني :

    الإسم (required)

    البريد الالكتروني (required)

    الموضوع

    النص

    حول الجامعة

    تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

    حيث ضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ثم الحقت بها كليات الطب البشري والزراعة والعلوم الهندسية والتقنية والإقتصاد والمحاسبة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى  اثنان وعشرون كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة. وتضم حاليا أكثر من 25000 طالب وطالبة وأكثر من 1300 عضؤ هئية تدريس و3500 موظف ، بااضافة الي 7 مركز بحثية موزعة علي الرقعة الجغرافية للمنطقة الجنوبية.

    اترك تعليقاً

    #IinformMyself